عكس كل التوقعات.. قرار عاجل من الأهلي بشأن شيكابالا بعد استفزازه للجماهير !!

شهدت المباراة الأخيرة بين الأهلي والزمالك أحداث مثيرة للغاية، وخاصة بعد نهاية المواجهة، حيث توجه لاعب القلعة البيضاء محمود عبد الرازق شيكابالا نحو جماهير النادي الأهلي وقاموا بإشارة مثيرة للجدل، جعلت البعض يطالب بضرورة توقيع عقوبة على اللاعب من قبل اتحاد الكرة المصري وذلك من أجل فرض الانضباط والالتزام على جميع اللاعبين.

قرار عاجل من الأهلي بشأن شيكابالا

قال مصدر مسؤول في القلعة الحمراء، بأن مجلس الإدارة قد رفض تقديم شكوى رسمية ضد لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، مكتفيًا بالمعلومات التي وصلت إلى الإدارة بخصوص قيام الاتحاد المصري لكرة القدم بفحص فيديوهات المباراة وخاصة لقطة قائد الزمالك مع جماهير الأهلي.

وأوضح المصدر، بان إدارة الأهلي لديها ثقة كبيرة في قرارات اتحاد الكرة، وتتوقع بأن تكون هناك عقوبة على اللاعب خلال الفترة المقبلة.

هل سيتم توقيع عقوبة على شيكابالا؟

في هذا الصدد، قالت تقارير صحفية نقلًا عن مسؤولين في الزمالك بأنه وحتى هذه اللحظة لم يتم بعد إصدار أي عقوبات من قبل اتحاد الكرة ضد قائد الفريق الأبيض.

وأشارت المصادر، بأن كل ما يتردد حول وجود تحقيق مع اللاعب أو توقيع عقوبة عليه هو أمر غير صحيح تمامًا

وكان عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، قد أطلق تصريحات نارية قال فيها بأن اللجان المختصة لم تتطلع بعد على تقرير مراقب المباراة بخصوص واقعة شيكابالا مع جمهور النادي الأهلي، مؤكدًا بأن التقرير سيتم فصحه جيدًا وفي حال وجود أي مخالفات ستكون هناك عقوبات قاسية.