“كان يقصد إيه؟”… شيكابالا يستفز جماهير الأهلي بإشارة مثيرة بعد مباراة القمة| فيديو

أثار لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا حالة من الجدل، وذلك بعد نهاية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2022-2023، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر على حسابه غريمه التقليدي بهدفين سجلهما إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة في الدقائق العشر الأخيرة من عمر المواجهة.

شيكابالا يثير الجدل ويستفز جماهير الأهلي

قالت تقارير صحفية بأن قائد القلعة البيضاء محمود عبد الرازق شيكابالا قد توجه ناحية جماهير الأهلي بعد نهاية المباراة وقام بالإشارة على يده بشكل غير مفهوم.

وتسائل عدد كبير من جماهير كرة القدم في مصر عن سبب تلك الإشارة من قائد الزمالك، وهل كان يقصد شيء معين أم أنها حركة عادية غير مقصودة.

وتمكن الفارس الأحمر من تحقيق انتصار هام على حساب الزمالك في لقاء مثير للغاية، كانت أغلب أوقاته في صالح الزمالك سواء بالاستحواذ أو الفرص الخطيرة، ولكن الأهلي قد تمكن من خطف الفوز بعدما سجل الهدف الأول عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 85، وبعدها بدقائق حسم لاعبي القلعة الحمراء اللقاء بشكل رسمي بعد تسجيل هدف ثاني جميل عن طريق محمد مجدي أفشة.

رجل مباراة الأهلي والزمالك

توج لاعب النادي الأهلي إمام عاشور بجائزة أفضل لاعب مباراة القمة بنهائي كأس مصر موسم 2022-2023، وبذلك حصد نجم خط وسط الشياطين الحمر على الجائزة المالية والمقدرة بنحو 50 ألف دولار من قبل اللجنة المنظمة لتلك البطولة.