“رفض الاستئناف” تأييد حبس مرتضى منصور في سب وقذف الكابتن محمود الخطيب

أصدرت المحكمة الاقتصادية حكمًا نهائيًا برفض الاستئناف المقدم من مرتضى منصور “رئيس نادي الزمالك السابق” بشأن حكم حبسه لمدة 3 أشهر وتغريمه 20 ألف جنيه وتعويضه على مؤقت بمبلغ 10 آلاف جنيه، بسبب تهمة سب محمود الخطيب “رئيس نادي الأهلي” وقد صدر الحكم في القضية رقم 728 لسنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة، المرفوعة من المحامي محمد عثمان لصالح الكابتن محمود الخطيب. 

المحكمة تقضي بحبس مرتضى منصور 3 أشهر ودفع كفالة مالية 

وكانت المحكمة قد قضت بحبس منصور 3 أشهر حضوريًا وكفالة 10 آلاف جنيه، وفرضت عليه دفع المصاريف وأتعاب المحاماة في القضية، وتتعلق التهم الموجهة إلى منصور بالسب والشتم وإساءة استخدام وسائل التواصل والإزعاج.

المحكمة رفضت 4 طعون سابقة لمرتضى منصور 

كما رفضت محكمة النقض 4 طعون أخرى قدمها منصور، واتخذت الأحكام السابقة نهائية بصالح محمود الخطيب ومحمد عثمان المستشار القانوني لنادي الأهلي، ويشار إلى أن مرتضى منصور قد تم حكم عليه بالحبس والإيقاف بتهمة سب وقذف الخطيب، وتم عزله من رئاسة نادي الزمالك بحكم قضائي. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 

يذكر أن النادي الأهلي المصري سوف يلتقي مع نادي الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة القادمة الموافق الثامن من شهر مارس لعام 2024 بالمملكة العربية السعودية، وذلك عند تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية، التاسعة مساءًا بتوقيت أبوظبي، حيث ستقام المباراة على ملعب الأول بارك.