شركة فودافون تعوض عملائها بعد انقطاع خدمة الاتصالات الفترة الماضية

أعلنت شركة فودافون عن تعويض جميع عملائها المتأثرين خلال فترة انقطاع الخدمة التي استمرت لمدة 24 ساعة، حيث تعرضت شبكة الشركة في عدة مناطق لعطل ناتج عن تحديثات في أحد مكونات الشبكة، مما أثر على تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع للهاتف المحمول (4G) لعدة ساعات.

كيفية الحصول على هدايا فودافون ؟

أعلنت شركة فودافون عن تقديم هدايا مجانية لعملائها وذلك لتعويضهم عن انقطاع خدمات 4G، حيث يستطيع العملاء طلب كود *206# وسوف يحصلوا على دقائق وانترنت مجاني.

جاء هذا القرار من أجل التقليل من غضب العملاء جراء انقطاع الخدمة عن العملاء، وبالتالي فإنه يعد من الأمور التقديرية لعملاء الشركة، وقد لاقى هذا القرار فرحة كبيرة لدى الكثير من عملاء فودافون.

شركة فودافون تؤكد استعادة جميع خدمات الجيل الرابع 

أكدت فودافون مصر في بيانها استعادة جميع خدمات الجيل الرابع (4G) بعد انقطاعها المؤقت في بعض مناطق البلاد، وتمت إعادة الخدمة إلى طبيعتها على الفور.

في وقت سابق قد أكدت الشركة أن جميع الخدمات الأخرى لديها تعمل بشكل طبيعي، وقدمت اعتذارها للمستخدمين المتأثرين بانقطاع الخدمة، كما أعلنت فودافون مصر عن نيتها تقديم مقترح لجهاز تنظيم الاتصالات لتعويض العملاء المتضررين فور استعادة جميع خدمات الجيل الرابع بشكل كامل، وذلك تقديرًا لثقة العملاء والتزام الشركة تجاههم في تقديم أفضل الخدمات.

شكوة المواطنين من انقطاع خدمات 4G عبر مواقع التواصل

مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي اشتكوا من انقطاع خدمات الاتصال والإنترنت لشبكة فودافون مصر خلال الساعات القليلة الماضية، حيث لم يتمكن المستخدمون من إجراء أو استقبال المكالمات، وهو ما تسبب في حالة من عدم الرضى عن الشبكة.