بسبب جمهور الزمالك.. تعليمات خاصة من كولر لإمام عاشور وكهربا قبل نهائي الكأس

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، حرص على توجيه تعليمات خاصة وصارمة إلى ثنائي الفريق محمود عبد المنعم كهربا وإمام عاشو ثنائي الفريق قبل مواجهة القمة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراته المقبلة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، يوم الجمعة المقبلة 8 مارس الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على استاد الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

تعليمات خاصة لإمام عاشور وكهربا

وأشارت التقارير إلى أن كولر حرص على الانفراد بثنائي الفريق كهربا وعاشور على مدار تدريبات النادي الأهلي في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية وقبل مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك، ووجه لهم عددا من التحذيرات الخاصة.

وحسب التقارير، طالب مارسيل كولر، اللاعب إمام عاشور لاعب وسط الفريق بضرورة التماسك والابتعاد كل البعد عن الإصابة بأي رهبة أو الانسياق وراء الاستفزازات سواء من لاعبي أو جماهير الزمالك أثناء المباراة خاصة وأنها الأولى التي يخوضها اللاعب مع الأهلي ضد فريقه السابق.

وطالب كولر إمام عاشور،  بالتركيز فقط على ما يدور في المعلب، مؤكدا له على ثقته الكبيرة في الإمكانيات التي يمتلكها وقدرته على أن يكون من العناصر المؤثرة للفريق خلال المباراة المرتقبة رغم صعوبته.

تحذيرات كولر لـ «كهربا»

وبالنسبة للاعب محمود كهربا، أشارت التقارير أن كولر طالبه بضرورة بذل أقصى ما لديه من جهد في مباراة الأهلي ومحاولة العودة لسابق مستواه المعهود خاصة في المباراة المرتقبة أمام فريقه السابق، مشددا أن المواجهة المقبلة ستكون فرصة كبيرة لإثبات قدراته الفنية من جديد خاصة بعد تراجع مستواه الفني خلال الفترة الأخيرة.

وحذر مارسيل كولر، كهربا من الانسياق وراء أي استفزازات خلال المباراة وعدم الانشغال بأي أمور تحدث خارج أرض الميدان، خاصة بعد انتهاء أزمة الغرامة الخاصة به مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.