أدخل هذا الكود.. فودافون تعوض عملائها مكالمات وإنترنت مجانا بعد العطل المفاجئ

زفت شركة فودافون مصر، بشرى سارة إلى عملائها، حيث أعلن عن منح المتضررين منهم من صعوبات تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع نتيجة إجراء تحديثات إحدى مكونات الشبكة صباح أمس الثلاثاء، وتوقف الخدمة بشكل مفاجئ لعدة ساعات.

وأشارت الشركة إلى أن المتضررين من العطل المفاجئ، يمكنهم الحصول على مكالمات وإنترنت مجانا لمدة 24 ساعة بحد أقصى 500 وحدة، عبر إدخال الكود وهو *206#، حيث تقدم هذه الوحدات المقدمة للمتضررين من صعوبات تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع.

وقدمت شركة فودافون مصر، اعتذارا إلى عملائها عن العصوبات التي واجهت العملاء خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدا أن الخدمة عادت إلى طبيعتها مع تقدم جميع الخاصة بالجيل الرابع بكفاءتها العالية في جميع مناطق الجمهورية بعض قطعها في بعض المناطق.

وقالت الشركة في بيان لها، إنه  في “إطار حرص الشركة على إرضاء عملائها، ستقدم تعويضًا لجميع العملاء المتأثرين على جميع باقاتها خلال 24 ساعة، تعبيرًا عن شكرها لتفهم عملائها”.

أدخل هذا الكود.. فودافون تعوض عملائها مكالمات وإنترنت مجانا بعد العطل المفاجئ
بيان فودافون

عطل يضرب شبكة فودافون

وكانت شركة فودافون قد أصدرت صباح الثلاثاء عن تعرض بعض المناطق تواجه صعوبات في تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع “نتيجة تحديثات لأحد مكونات الشبكة تمت صباح اليوم، مؤكدة أنها تعمل على استعادة الخدمة في أسرع وقت ممكن كما تعتذر عن أي صعوبات قد تواجه العملاء”.

وأشارت شبكة فودافون مصر في بيانها إلى أن جميع الخدمات الأخرى تعمل بشكل طبيعي، ويتوقع أن تعود الخدمة خلال ساعات، كما أنها ستقدم مقترح إلى جهاز تنظيم الاتصالات لتعويض العملاء المتضررين فور استعادة خدمات الجيل الرابع بشكل كامل تقدير لثقة العملاء والتزامهم تجاههم بتقديم أفضل الخدمات.

وشكل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مساء الثلاثاء، لجنة فنية طارئة فور حدوث العطل لتحديد أسبابه والوقوف على مدى التأثير الناتج عنه، وكذلك المدة الزمنية والمناطق المتضررة لحين عودة الخدمة واستقرارها في جميع المناطق.