مبروك لكل عملاء فودافون.. الشركة تعلن عن “تعويض عاجل” لكل المستخدمين في مصر

في الساعات الاولي من صباح يوم الأمس الثلاثاء، واجه مستخدمي شبكة فودافون صعوبة في استخدام خدمات الانترنت وكذلك في عملية تلقي المكالمات الهاتفية، وخصوصًا في شبكة 4G الخاصة بشركة فودافون، وهو ما دفع البعض للتساؤل عن السبب الحقيقي وراء حدوث هذا العطل.

انقطاع شبكة فودافون

وأصدرت شركة فودافون مصر بيان رسمي تحدث فيه عن سبب انقطاع الخدمة، مؤكدة بأنها نجحت في استعادة الخدمة من جديد في أسرع وقت ممكن.

وقالت شركة فودافون إن بعض المناطق تواجه صعوبات في تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع نتيجة تحديثات لأحد مكونات الشبكة تمت صباح يوم الثلاثاء.

ووجهت شركة فودافون الاعتذار للعملاء بسبب الصعوبات التي واجهتهم عند استخدام الشبكة، وعملت الشركة على استعادة كافة الخدمات بشكل سريع وفوري.

تعويض عملاء فودافون

وعقب استعادة الخدمة، قررت شركة فودافون مصر تعويض جميع العملاء المتأثرين، وذلك في خطوة من أجل التعبير عن شكرها لتفهم عملائها وتقديرهم للجهود الكبيرة التي قام بها مهندسي الشركة لاستعادة الخدمة في أسرع وقت ممكن، وذلك في إطار حرص الشركة على إرضاء عملائها والتزامها تجاههم بتقديم أفضل الخدمات.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، اشتكى مستخدمو شبكة فودافون وعبروا استيائهم من انقطاع الخدمة وتوقف أعمالهم، وزادت التساؤلات حول السبب الحقيقي وراء انقطاع الخدمة عن شبكات ال 4G وعدم قدرتهم علي اجراء المكالمات الهاتفية أو استقبالها أو استخدام شبكة الانترنت وخاصة 4G.

وفي السياق ذاته، أعلنت الشركة عن تعويض قدره 500 وحدة لكل المستخدمين بشكل فوري، وذلك تعويضًا عن العطل الذي ضرب الشبكة خلال يوم الأمس.

وبحسب مصدر مسؤول بقطاع الاتصالات، كشف المصدر عن إجراء الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تحقيقًا في واقعة انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت عن مشتركي شبكة فودافون مصر، وذلك لتحديد أسباب انقطاع شبكة فودافون عن العملاء.