«عاجل» عطل يضرب الفيسبوك فى مصر يتسبب فى طرد المستخدمين من الحسابات

عطل يضرب منصة فيس بوك ويؤدى لخروج المستخدمين من الحسابات فى عدد من الدول شهد الان موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عطل مفاجيء، حيث فوجيء المستخدمين بخروج الحسابات ولم يجدوا السبب الذي أدي الي ذلك، وعبر الكثيرون من مستخدمين الفيس بوك عن استيائهم واستغرابهم من هذا العطل والخلل الذي حدث فجأة، وتم بلاغ وشكاوي من الكثير من مستخدمين المنصة عن العطل الذي ادي الى تسجيل خروج الحسابات وعدم السماح بالدخول وارتفع عدد البلاغات حوالي 125825 في وقت قصير،ولم تعلق شركة ميتا علي البلاغات حتي الان.

تعطل الفيس بوك اليوم

أسباب تعطل الفيس بوك اليوم يعتبر الفيس بوك هو أحد أفضل منصات التواصل الذي يعتمد عليها الكثيرون حول العالم للتواصل مع افراد الاسرة والاصدقاء وعند حدوث اى خلل فني قد يؤثر بشكل كبير علي تجربه المستخدم ويثير القلق، وظل العطل متواصل الي وقتنا ولم يتم الوصول او معرفة الاسباب التي ادت الي خروج الحسابات، وتلقوأ المستخدمين رسائل تفيد بأن في مشكلة في تسجيل الدخول والى الان لم يتم اى تقديم سبب او أشعار رسمي من منصة الفيس عن سبب هذا العطل المفاجىء.

مشكلة الخروج من حسابات الفيسبوك

وقال مستخدمون فيس بوك إن التطبيق فجأة قام بتسجيل الخروج عن الحسابات وتوقف عن العمل، وفشلوا في عملية تسجيل الدخول مجددا وعند الدخول يطلب كود او تغيير الرقم السري. وحتي وقتنا لم تكشف فيس بوك عن سبب العطل حتى الآن.