خاصة دونجا.. تحذير عاجل من شيكابالا للاعبي الزمالك بسبب إمام عاشور

كشف الإعلامي أمير هشام، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقدوا جلسة خلال الساعات الماضية فيما بينهم للحديث عن المباراة المرتقبة أمام النادي الأهلي في نهائي كأس مصر والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة 8 مارس الجاري على استاد الأول بارك في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

رسالة شيكابالا بشأن إمام عاشور

وقال هشام في تصريحات عبر برنامجه بلس 90 على قناة النهار الفضائية أن “شيكابالا كان له الحديث خلال الجلسة، وطالب جميع اللاعبين بتجاهل إمام عاشور لاعب الأهلي خلال المباراة، وعدم التركيز عليه وحده وأن التركيز لا بد أن يكون على حصد الكأس”.

وأضاف هشام في تصريحاته: “شيكابالا حدد بالذكر نبيل عماد دونجا لاعب الفريق، وطالبه بالتزام ضبط النفس داخل الملعب، حتى لا يتم استفزازه ويكلف فريقه أي خسائر”.

يذكر أن اللاعب إمام عاشور قد انتقل لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولم يخوض أي مواجهة حتى الآن ضد فريقه السابق الزمالك الذي رحل عنه في الانتقالات الشتوية قبل الماضية 2023 إلى صفوف ميتلاند الدنماركي وعاد بعدها إلى صفوف الأهلي في نهاية الموسم.

وكان فريق الزمالك قد وصل إلى العاصمة السعودية الرياض، أمس الإثنين استعدادا لنهائي الكأس أمام الأهلي يوم الجمعة المقبلة، حيث أدى الفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز تدريبات استشفائية خفيفة حتى لا يتعرض اللاعبين للإصابة بسبب الأجهاد.

واصطحب المدرب البرتغالي في رحلة السعودية، العديد من الأسماء القوية مدعما بالصفقات الجديدة، في الوقت الذي غاب عنها العديد من الإصابات، وجاءت القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.
  • خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – أحمد فتوح .
  • خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي – سيد عبدالله “نيمار” – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي -يوسف أوباما.
  • خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينولا