“اول رد من الشركة”.. عاجل شبكة فودافون تطلب من عملائها الدخول على 2G لالتقاط الشبكة + أسباب هذا العطل المفاجئ!!!

 

انتشر مؤخراً بشكل كبير جداً عبر موقع التواصل الاجتماعي خبر عن التوقف المفاجئ لشبكة فوافون، حيث أعلنت شركة فودافون عن أول رد لها على انقطاع شبكتها. ردت شركة فودافون مصر على استفسارات بعض مستخدميها على شبكة التواصل الاجتماعي X بشأن عودة خدمات الاتصالات بدون إنترنت للبعض. وطُلب من المستخدمين الوصول إلى شبكة الهاتف المحمول من الجيل الثاني 2G، ثم اختيار الجيل الرابع 4G. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على ما قالته فودافون عن هذا العطل المفاجئ

"اول رد من الشركة".. عاجل شبكة فودافون تطلب من عملائها الدخول على 2G لالتقاط الشبكة + أسباب هذا العطل المفاجئ!!!
“اول رد من الشركة”.. عاجل شبكة فودافون تطلب من عملائها الدخول على 2G لالتقاط الشبكة + أسباب هذا العطل المفاجئ!!!

وقالت الشركة على موقع X لأحد عملائها: “عندما تقوم بالبحث اليدوي عن الشبكات، يظهر لك Vodafone 2G و3G و4G. اختر 2G لمدة دقيقة ثم اختر 4G.

ولم يتسن حتى الآن الحصول على رد رسمي من شركة فودافون مصر والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لمعرفة سبب العطل وموعد عودة الخدمة إلى وضعها الطبيعي.

عادت خدمات الاتصال لشبكة فودافون مصر بشكل جزئي في بعض المناطق، ولا تزال الخدمات متأثرة لملايين المستخدمين منذ 4 ساعات خلال العطلة.

اشتكى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي من انقطاع خدمات الاتصال والإنترنت لشبكة فودافون مصر خلال الساعات القليلة الماضية، ولم يتمكن المستخدمون من إجراء أو استقبال المكالمات.

تيد شركة فودافون مصر أكبر مشغل للهاتف المحمول في مصر من حيث عدد المشتركين، بإجمالي أكثر من 45 مليون مشترك، وتقدم خدمات الجيل الرابع لأغلب المشتركين.