«بخيت وعديلة»… رغم مرور 26 عاما ولكن لم يلاحظ أحد هذه الأخطاء… «بعض الأخطاء في فيلم بخيت وعديلة تعرف عليها»!!

بخيت وعديلة رحلة كوميدية عبر الزمن مع بعض الأخطاء ، يعتبر فيلم “بخيت وعديلة” من أشهر أفلام الكوميديا المصرية، حيث حقق نجاحاً ساحقاً عند عرضه عام 1995، لا يزال الفيلم يعرض على شاشات التلفاز حتى يومنا هذا، محافظا على قدرته على إضحاك الجمهور وإمتاعه.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول “بخيت” (عادل إمام) الذي يعمل في ورشة صغيرة، و”عديلة” (شيرين) التي تعمل كبائعة متجولة ، يتقابل الاثنان بالصدفة في القطار، ليكتشفا وجود حقيبة مليئة بالنقود مخبأة في أغراضهما ، يقرر بخيت وعديلة الاحتفاظ بالنقود، دون معرفة مصدرها، ليتعرضا لمواقف كوميدية ومثيرة خلال رحلتهما مع ثروتهما المفاجئة.

«بخيت وعديلة»... رغم مرور 26 عاما ولكن لم يلاحظ أحد هذه الأخطاء... «بعض الأخطاء في فيلم بخيت وعديلة تعرف عليها»!!

الأخطاء السينمائية

على الرغم من نجاح الفيلم الكبير، إلا أنه تضمن بعض الأخطاء السينمائية التي لم ينتبه لها الكثير من المشاهدين نذكر منها:

  • خطأ في ترتيب السيارات: في أحد المشاهد، يصل بخيت وعديلة إلى شركتهما الجديدة، حيث نرى سيارة بيضاء على اليمين وأخرى سوداء على اليسار ، لكن في اللقطة التالية، تتغير أماكن السيارتين بشكل عكسي.
  • خطأ في تسريحة شعر عديلة: في مشهد القطار، تظهر عديلة بتسريحة شعر تظهر شعرها مجعداً، لكن في اللقطة التالية، تتغير تسريحة شعرها بشكل مفاجئ إلى شعر منسدل ومصفف.
  • خطأ في عمر ابنة بخيت: في أحد المشاهد، تخبر ابنة بخيت عديلة بأنها تبلغ من العمر 10 سنوات ، لكن في مشهد لاحق، تخبر نفس ابنة بخيت عديلة بأنها تبلغ من العمر 12 سنة.