“الأسامي الجديدة نزلت اهي”.. إليكم خطوات استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2024 استخراج الأسماء.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على الاستعلام مع الرقم الوطني تكافل وكرامة 2024. جميع المواطنين المستفيدين من برنامج الدعم الاجتماعي يبحثون عن الرابط للاستعلام عن الأسماء الجديدة في برنامج تكافل وكرامة خاصة بعد ورود بعض المعلومات عن وجود زيادة معاشات تكافل وكرامة مطلع مارس المقبل ولا داعي للاستفسار دقائق معدودة فقط من كل مستفيد عبر الرقم القومي للمواطن، تيسيرا على المواطن وتوفيرا للوقت والجهد المبذول أمام مكاتب وزارة التضامن الاجتماعي. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على خطوات الاستعلام عن رقم التضامن والكرامة الوطنية 2024

استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2024 استخراج الأسماء
استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2024 استخراج الأسماء

سيتم تفعيل رابط الاستعلام عن التضامن والكرامة 2024 خلال شهر مارس الحالي، واستمرارًا لخطة التحول الرقمي التي تنفذها الحكومة المصرية، سيتم الاستعلام عبر الإنترنت بالخطوات التالية.

 

الدخول على موقع وزارة التضامن الاجتماعي.

اختر علامة التبويب برنامج تكافل والكرامة.

اختيار أيقونة الخدمات الإلكترونية.

عليك اختيار خدمة “الاستعلام عن التضامن والكرامة” من بين الخدمات المتوفرة.

اختيار أيقونة “الرقم الوطني”.

كتابة الرقم الوطني المكون من 14 رقم من اليسار إلى اليمين باللغة الإنجليزية.

اضغط على أيقونة “الاستفسار”.

يعرض لكم الموقع كافة المعلومات المتعلقة بمعاش تكافل وكرامة لحامل الهوية الوطنية.

 

تعرف على موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر مارس 2024

 

من المقرر أن يحصل جميع المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة على معاشات شهر مارس بنسبة زيادة جديدة 15%، وذلك وفقا للتوجيهات التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعما لكافة المواطنين في مواجهة الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد. التي تمر بها البلاد في الفترة الحالية. أما عن موعد صرف الزيادات. ومن المقرر أن يتم صرف المعاشات الجديدة بداية من الخامس عشر من شهر مارس الجاري، من خلال الطرق المتبعة في صرف المعاشات، سواء من مكاتب البريد الموزعة بجميع محافظات مصر، أو من خلال ماكينات الصرف الآلي.

 

تعرف على كيفية التسجيل في معاش تكافل وكرامة

 

خصصت وزارة التضامن الاجتماعي رابطا رسميا للتسجيل في برنامج التضامن والكرامة، حيث تتم عملية التسجيل عن طريق إدخال بيانات المواطن الكاملة وأهمها رقمه الوطني، فضلا عن رفع كافة البيانات اللازمة المستندات التي تثبت استحقاقه للمبلغ المقدم من الوزارة، وفقاً للشروط التي تم الإعلان عنها مؤخراً.

 

وسيتم صرف المعاش خلال الأيام القليلة القادمة بعد انتهاء عمليات الفرز، حيث تدعو الوزارة كافة المواطنين باستمرار إلى تحديث بياناتهم، وذلك لتسهيل فحص طلبات المتقدمين والتأكد من وصول هذا المعاش إلى مستحقيه. للمواطنين، وكذلك تحديد المبلغ المستحق الحصول عليه من كافة أفراد الأسرة.