«خافوا على بناتكم وصورهم».. ٥ علامات تدل على أن الهاتف وحساب الواتساب الخاص بك مخترق تابعها فورا!!

تطبيق الواتساب يعتبر واحدًا من أبرز منصات التواصل المحبوبة لدى الكثيرين، سواء كانوا أفرادًا أو مؤسسات، حيث يُسهم في جعل المحادثات سريعة وسهلة، ويُيسّر استلام وإرسال الصور والرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو بكل يسر. ومع هذه الراحة التي يوفرها، يمكن لاختراق حسابك في الواتساب أن يتحول إلى كابوس. إذا كنت تتسائل عن كيفية اكتشاف اختراق حسابك، فسنوضح لك بعض العلامات التي تُظهر على الواتساب وتُشير إلى اختراق الحساب لذلك يحب علينا معرفتها ومتابعة ظهور هذه العلامات ام لا

 

اهم العلامات التي تؤكد أن الواتساب الخاص بك مخترق

على الرغم من تشفير الرسائل والمكالمات في الواتساب من جهة إلى جهة، فإنه لا يزال من الممكن لأي شخص اختراق حسابك، حيث يتطلب ذلك الحصول على رقم هاتفك للحصول على رمز التحقق. يُمكن للمخترقين الوصول إلى حسابك أيضًا عبر جلسات الويب، دون أن تحصل على إشعار بالاختراق.

بعض علامات اختراق الحساب تشمل ظهور جلسة نشطة من جهاز غير معروف، حيث يمكن للمتسلل الوصول إلى جلسات الويب الخاصة بك دون إشعار. وإرسال رسائل غير مرغوب فيها يُعد مؤشرًا آخر، فإذا شكّ أصدقاؤك في تلقي رسائل من حسابك لم تقم بإرسالها، يجب عليك التحقق من الرسائل المرسلة للتأكد من الاختراق. كما قد تظهر رسائل عشوائية من جهات اتصال غير معروفة، مما يُشير إلى مشاركة المتسلل لقائمة جهات اتصالك.

إذا كنت تجد أي من هذه العلامات، يجب عليك اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية حسابك في الواتساب.