“شوف معاشك وصل كام”.. تعرف على كيفية الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024 + موعد صرف الزيادة الجديدة.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على كيفية الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة حيث يرغب الكثير من المواطنين في هذا الوقت في معرفة كيفية الاستعلام عن رقم البطاقة الوطنية لبرنامج تكافل وكرامة 2024 بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي زيادة جديدة في تكافل ومعاشات برنامج كرامة التي سيتم صرفها في شهر مارس المقبل. أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي الموعد المحدد لصرف المعاش خلال الشهر الجاري، والجدير بالذكر أنه يعتبر أول صرف في العام الجديد. أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي الموعد المحدد لصرف المعاش خلال هذا الشهر، والجدير بالذكر أنه يعتبر أول صرف في العام الجديد. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على كيفية الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة لعام 2024

"شوف معاشك وصل كام".. تعرف على كيفية الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024 + موعد صرف الزيادة الجديدة.. إليكم التفاصيل!!

ويمكنكم الاطلاع على معاشات تكافل وكرامة المقرر زيادتها في مارس 2024، عبر الموقع الإلكتروني، من خلال اتباع بعض الخطوات كما يلي:

 

قم بالدخول إلى موقع وزارة التضامن الاجتماعي

انقر على التحقق من النتيجة الخاصة بك.

ثم قم بوضع رقم الهوية الوطنية المكون من 14 رقماً لصاحب البطاقة في القسم المخصص لذلك.

وأخيراً قم بالضغط على زر الاستفسار، وستظهر لك التفاصيل المتعلقة بالمعاش وحالة البطاقة سواء كانت مفعلة أو مجمدة.

 

تعرف على موعد صرف المعاش مع الزيادة الجديدة

 

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي أنه سيتم صرف معاش التضامن والكرامة عن شهر مارس 2024 يوم 15 مارس. ويتم صرف معاش التضامن والكرامة شهريا يوم 15 من كل شهر، أما شهر مارس المقبل فسيتم صرفه بمعاش جديد. الزيادة التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تصل إلى 15%. وسيبدأ تطبيق الزيادة اعتباراً من الأول من الشهر المقبل، مما يعني أن المستفيدين سيحصلون على معاش التكافل والكرامة مع الزيادة الجديدة في 15 مارس.