“مش هتصدق هيبقى بكام”.. مصطفى بكري يفجر مفاجأة بشان سعر الدولار في البنوك !!

أكد الإعلامي مصطفى بكري، بان الفترة المقبلة سوف تشهد انخفاض كبير في سعر الدولار في مصر خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا بأن هناك ارتياح كبير من جانب الشارع المصري بعد إعلان الدكتور مصطفى مدبولي عن تفاصيل أكبر صفقة استثمارية في التاريخ والخاصة بمشروع رأس الحكمة، والذي يأتي بشراكة كبيرة بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة.

انخفاض كبير في سعر الدولار

قال “بكري” في تصريحات إعلامية بأنه يطالب الحكومة بتخفيض سعر الدولار بنحو 50 قرش بشكل يومي، حتى يصل إلى نحو 24 جنيه فقط خلال الأيام المقبلة.

وأكل الإعلامي المعروف خلال تصريحاته أثناء تقديمه لبرنامج “حقائق وأسرار”، المذاع عبر قناة “صدى البلد”، أن السعر العادل للدولار هو 24 جنيه، ولهذا يجب على الحكومة بأن تعمل جاهدة على أن تصل العملة الأخضر إلى هذا السعر في الأيام المقبلة.

وكان مصطفى بكري قد أكد في حديثه، بانه يتوقع أن يكون هناك انخفاض كبير في سعر الدولار امام الجنيه، وهذا بعدما كان قد وصل في بعض الأحيان إلى نحو 73 جنيه مصري داخل السوق الموازي، ولكن الآن يتم تداوله بنحو 20 جنيه أقل من هذا السعر.

الجدير بالذكر بأن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أعلن اليوم عن تفاصيل صفقة “رأس الحكمة” مؤكدًا بأنه ستدخل إلى مصر نحو 24 مليار دولار أمريكي تقريبًا خلال الشهرين القادميين وذلك بالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيكون للحكومة المصرية نسبة 35% من أرباح هذا المشروع العملاق.