لأول مرة في تاريخ النادي.. قرار عاجل من إدارة الزمالك بشأن شيكابالا !

قال الإعلامي أمير هشام، مقدم برنامج بلس 90 عبر قناة النهار، بأن إدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب قد اتخذت قرار هام بشأن مستقبل قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، والذي اقترب عقده من الوصول إلى نهايته في ختام هذا الموسم، وهو الأمر الذي كان قد فتح باب التساؤلات على مصراعيه بخصوص مستقبل اللاعب مع الفريق.

قرار تاريخي من الزمالك بشأن شيكابالا

أكد “هشام” خلال تصريحاته عبر برنامجه الرباضي، بأن مجلس إدارة الزمالك قرر عقد جلسة مع اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول في القلعة البيضاء، وذلك من أجل الحديث حول مسألة تجديد عقده في الفترة المقبلة.

وفجر أمير هشام مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن هناك قرار تاريخي يحدث لأول مرة في تاريخ القلعة البيضاء، حيث سيتم منح “شيكابالا” حرية اختيار مدة عقده الجديد، وهو أمر غير معتاد داخل الأندية، حيث تحدد إدارة النادي مدة العقد وخاصة بعد بلوغ اللاعب لسن 35 عام.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت بأن العقد الجديد لشيكابالا مع الزمالك سيكون بأكبر راتب في تاريخ اللاعب مع النادي، وهو ما يعتبر تقدير كبير من جانب الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب لكل الخدمات التي قدمها “الأباتشي” للفارس الأبيض على مدار سنوات طويلة ماضية.

الجدير بالذكر بأن شيكابالا يعد من بين الركائز الأساسية في تشكيلة الزمالك بالوقت الحالي ولا زال يقدم مستويات مميزة للغاية مع الفريق، وذلك على الرغم من كونه سيبلغ الـ38 عام في يوم 5 مارس المقبل.