“بمناسبة دخول رمضان السيسي هيفرح الشعب”..عاجل زيادة معاشات تكافل وكرامة 40% لشهر فبراير 2024 .. أهي دي الأخبار الحلوة ولا بلاش!!

 

تعرف على زيادة معاشات تكافل وكرامة، حيث تداول العديد من المواطنين في الساعات الماضية الكثير من الأخبار حول زيادة معاشات تكافل وكرامة بنسبة 40% في فبراير 2024، كما أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي أنه لا يوجد زيادة في معاشات تكافل وكرامة. حقيقة ما يتم تداوله من أنباء عن زيادة معاشات تكافل وكرامة خلال الأشهر المقبلة. جدير بالذكر أنه تم زيادة معاشات تكافل وكرامة العام الماضي بنسبة 40%، حيث قرر رئيس الجمهورية زيادة معاشات تكافل وكرامة لأول مرة في إبريل 2023 وللمرة الثانية خلال سبتمبر 2023 بنسبة 15% وذلك لدعم المواطنين في التغلب على الظروف المعيشية الصعبة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على زيادة معاشات تكافل وكرامة بنسبة 40%

"بمناسبة دخول رمضان السيسي هيفرح الشعب"..عاجل زيادة معاشات تكافل وكرامة 40% لشهر فبراير 2024 .. أهي دي الأخبار الحلوة ولا بلاش!!
زيادة معاشات تكافل وكرامة 15%

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي عبر موقعها الرسمي خلال الساعات القليلة الماضية عدم زيادة معاشات تكافل وكرامة، وأن آخر زيادة تم صرفها كانت في سبتمبر الماضي بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما يشير بعض الخبراء إلى أن إمكانية زيادة رواتب تكافل وكرامة خلال شهر يوليو 2024 مع بداية الموازنة العامة للدولة الجديدة، مما يحسن الدخل لجميع المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

 

تعرف على موعد صرف معاشات تكافل وكرامة لشهر فبراير 2024

 

سيتم صرف معاش تكافل وكرامة يوم الخميس الموافق 15 فبراير 2024، ويمكن لجميع مستحقي معاش تكافل وكرامة الحصول على معاش تكافل وكرامة من خلال ماكينات الصرف الآلي أو من خلال مكاتب البريد المصرية. ومن الجدير بالذكر أن معاشات تكافل وكرامة تعتبر من أهم وسائل الدعم التي يعتمد عليها الكثير من الناس. وعملت وزارة التضامن الاجتماعي، خلال الأشهر القليلة الماضية، على زيادة عدد الأسر التي تحصل على معاش تكافل وكرامة.