“قبل غلق فترة القيد الشتوية”.. عاجل مفاجأة بشأن انتقال بواليا إلى الزمالك في الشتاء.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حقيقة انتقال بواليا إلى نادي الزمالك، حيث نجح المسؤولون في نادي الزمالك في إبرام عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتي تستمر حتى الثلاثاء المقبل، بعد تسوية كافة القضايا التي أقيمت ضد النادي. ومنعه من التعاقد مع صفقات الانتقالات. وأعلن الزمالك الصيف الماضي، عن التعاقد مع عدد من الصفقات خلال الساعات الماضية، حيث تعاقد مع 11 لاعبا من الدوري المحلي وخارجه، وسط توقعات بضم صفقتين جديدتين خلال الساعات المتبقية قبل إغلاق الشتاء الحالي. فترة التسجيل. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

الموقف من انتقال بواليا إلى الزمالك

مفاجأة بشأن انتقال بواليا إلى الزمالك في الشتاء
مفاجأة بشأن انتقال بواليا إلى الزمالك في الشتاء

قال اللاعب الكونجولي والتر بواليا، مهاجم الأهلي السابق، إنه لم ينجح في إثبات نفسه أثناء تواجده مع القلعة الحمراء، ولذلك رحل عن الفريق، رغم المستوى المميز الذي كان يقدمه في الجونة قبل انتقاله للنادي. الاهلي.

 

وقال بواليا في تصريحات تلفزيونية: “عندما تلعب في الأهلي يجب أن تكون في قمة مستواك في كل مباراة. كنت هداف الفريق في الجونة، لكن في الأهلي الأمور مختلفة، ومع بداية تألقي قرر المدرب التعاقد مع لاعب آخر ورحلت، وكان علي إثبات ذلك”. “أشعر بتحسن.”

 

وعن خبر انتقاله إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، علق بواليا قائلا: “كانت مجرد شائعات، وتحدث معي أحد الوكلاء، ولكن لم يذكر أي شيء رسمي في الأمر، وبعد 6 أشهر من الآن أنا سيعود للدوري المصري لنادٍ كبير”.

 

وكان الزمالك قد تعاقد مع 11 لاعبا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهم “عبد الله السعيد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، محمد عاطف، محمد شحاتة، مهاب ياسر، زياد كمال، سيف فاروق جعفر، الفلسطيني ياسر حمد،”. الأوغندي ترافيس موتيبا، والسوري”. محمود الأسود.”

 

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مؤتمرا صحفيا غدا الاثنين، للإعلان عن الصفقات الجديدة وتقديمها، بالإضافة إلى المدرب الجديد خوسيه جوميز.