الدولار هيغرق السوق ـــــــــــــــ خلاص أزمة الدولار هتتحل قريبا ــــــــــــــــــ تعليق الحكومه على حل أزمة العمله فى البلاد

إنفراجه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مليارات الدولارات تصل مصر قريبًا..

الدولار هيغرق السوق ـــــــــــــــ خلاص أزمة الدولار هتتحل قريبا ــــــــــــــــــ تعليق الحكومه على حل أزمة العمله فى البلادعلق المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصاني عن انتظار مصر حدثًا ماليًا مهمًا جدًا سيدر على البلاد دخلًا كبيرًا من العملة الأجنبية يصل إلى مليارات الدولارات يؤثر إلى حد كبير في عودة الإتزان إلى سعر الصرف.

وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء إن مصر لديها عدة مصادر من العملات الأجنبية بخلاف المصادر التقليدية من السياحة وقناة السويس والصادرات.

الدولار هيغرق السوق ـــــــــــــــ خلاص أزمة الدولار هتتحل قريبا ــــــــــــــــــ تعليق الحكومه على حل أزمة العمله فى البلادكما أن هناك تعاون من شركاء وجهات مانحة دولية مشيرا إلى إعلان الاتحاد الأوروبي اعتماد تمويل إضافي لمصر.

وتابع الحمصاني: «بصفة عامة مصر بتتحرك ولديها اتصالات وتعاون مع عدد كبير من الشركاء الدوليين وبالتالي نتوقع تمويل في مجال التنمية الحكومة لديها رؤية بالرغم من التحديات الراهنة وتعمل على رفع الأعباء عن المواطنين ومن خلال تحركات الحكومة سيتم تجاوز التحديات الاقتصادية الراهنة وضبط سعر الصرف».