بديل معلول وصل.. الأهلي يحصل على توقيع “لاعب تونسي” ومفاجأة تسعد الجماهيره

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في محاولات تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بلاعبين مميزين في إطار السعي بالاستمرار في المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق واهمها بطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى بطولة الدوري العام.

صفقة جديدة في الأهلي

وفى هذا السياق بحثت إدارة الأهلي مِلَفّ الظهير الأيسر وكيفية إيحاد بديل على مستوي عالى لتعويض اللاعب على معلول الظهير الأيسر الحالي للفريق، خاصة مع انخفاض مستوى اللاعب وكذلك اقتراب عقده من الانتهاء وعدم الرغبة في تجديد التعاقد معه مما جعل تعويضه هو أمر عاجل وضروري حتى لا يتأثر أداء الفريق.

وبعد البحث ومتابعه بعض الترشيحات، استقرت إدارة الأهلي على لاعبين للتعاقد مع احدهم وهما محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق، واللاعب الأخر هو التونسي هشام بكار والذي تم ترشيحه من لاعب القلعة الحمراء السابق التونسي أنيس بوجلبان.

من هو هشام بكار ظهير الأهلي المحتمل؟

ويبلغ هشام بكار من العمر 22 عام ويلعب في مركز الظهير الأيسر لنادي الاتحاد المنستيري التونسي ويقدم اللاعب مع فريقه مستويات مميزة جعلته محط أنظار العديد من الفريق الكبري، وشارك اللاعب هذا الموسم في 12 مباراة رفقة فريقه الاتحاد المنستيري سجل خلالهم هدفين وصنع آخر.

وأعلنت مصادر مقربة من اللاعب أن بكار يمتلك اكثر من عرض رسمي من احد الأندية البلجيكية بالإضافة إلى بعض الأندية المغربية العريقة، كما أضافت أن اللاعب يرتبط مع فريقه بعقد يمتد إلى عام 2027 وان فريقه لن يوافق على التفريط في اللاعب بأقل من 300 ألف دولار في ظل رغبة العديد من الأندية في التعاقد معه.