ودع زملاءه.. “عملاق قطر” يعلن التعاقد مع نجم الأهلي مقابل 2.5 مليون دولار

تلقي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عرضًا رسميًا للتعاقد مع أحد لاعبي الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وذك بعدما قال وكيل اعمال اللاعب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، بأن موكله قد تحصل على عرض ضخم من قبل نادي قطر القطري، للانتقال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

بطل قطر يقترب من نجم الأهلي

قال حسام حمدي وكيل اللاعب أن محمد عبد المنعم هو احد أفضل مدافعي القارة الإفريقية وأنه يشارك بصفة مستمرة مع منتخب مصر، وبالتالي فقد تلقى اللاعب اكثر من عرض كان أخرها عرض من نادي قطر القطري.

وأكمل وكيل اللاعب في تصريحاته، بأن النادي القطري عرض 2.5 مليون دولار مقابل الحصول على خدمات اللاعب، مشددًا على كون “منعم” ينتظر قرار مجلس الإدارة، والمتوقع بأن يحسم أمره من مسألة بيع اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة.

وختم “حمدي” تصريحاته لبؤكد بأن عبد المنعم لديه رغبة كبيرة في الانتقال وخوض تجربة جديدة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

عروض أوروبية لنجم الأهلي

في السياق ذاته، أكد وكيل أعمال اللاعب، بأن موكله يحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية ولكن لم يتم تقديم عروض رسمية حتى الآن، ليكون النادي القطري هو الأكثر جدية حاليًا وسنرى ماذا سيكون قرار القلعة الحمراء.

ومن المتوقع أن تتمسك إدارة النادي ألأهلي باللاعب حيث يرفض الخطيب التفريض في أى عنصر من العناصر والأعمدة الأساسية للفريق في الفترة الحالية، وخاصة في ظل المنافسة على العديد البطولات أهمها دوري أبطال أفريفيا بالإضافة إلى الدوري العام.

ويذكر أن نادي قطر القطري قد تعاقد مع مدافع الأهلي السابق المغربي بدر بانون قبل موسمين ويستعد الآن للتعاقد مع مدافع أخر من القلعة الحمراء وهو محمد عبد المنعم.