“أصحاب المعاشات هتزقطط من كتر الفرحة “… شوف بسرعة زيادة معاشك وصلت كام بعد إضافة الزيادة الجديدة + طريقة الاستعلام عن زيادة معاش 2024.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حقيقة زيادة المعاشات الجديدة عام 2024، حيث تتزايد التساؤلات حول قيمة زيادة المعاشات عام 2024، وكذلك موعد الزيادة عام 2024. ويأتي ذلك بعد إعلان الحكومة المصرية زيادة تصل إلى 15%، وفقا لقانون المعاشات رقم 149 الذي أصدرته الحكومة المصرية عام 2019. وأشار نائب رئيس اتحاد العمال إلى أنه سيتم صرف زيادة المعاشات قبل موعدها بثلاثة أشهر، حيث من المقرر صرفها في الأول من يناير 2024، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على حقيقة زيادة المعاشات الجديدة عام 2024

"أصحاب المعاشات هتزقطط من كتر الفرحة "... شوف بسرعة زيادة معاشك وصلت كام بعد إضافة الزيادة الجديدة + طريقة الاستعلام عن زيادة معاش 2024.. إليكم التفاصيل!!

أعلنت هيئة التأمينات والمعاشات زيادة المعاشات المختلفة لأصحاب المعاشات بنسبة 15%، لتبلغ نحو 1380 جنيها بدلا من 1200 جنيه. كما سيتم أيضًا زيادة معاش التضامن والكرامة إلى 600 جنيه بدلًا من 300 جنيه مصري، وحددت وزارة التضامن الاجتماعي موعد صرف المعاشات والذي سيكون في يناير من العام الحالي 2024، و وستكون لمدة 6 أيام ابتداءً من 1 يناير، حيث سيتم الصرف من خلال أجهزة الصراف الآلي أو المحافظ الإلكترونية أو حتى منافذ البيع الفورية.

 

تعرف على كيفية الاستعلام عن زيادة المعاش

 

لا شك أن الكثير من أصحاب المعاشات يتساءلون عن كيفية معرفة نسبة زيادة المعاش الجديد في قيمة معاشاتهم، والتي سيتم صرفها خلال شهر يناير الجاري. ولمعرفة كيفية الاستعلام عن زيادة المعاش يرجى الدخول إلى الموقع الرسمي لهيئة التأمين الوطني، يتم كتابة الرقم الوطني لصاحب المعاش، وسيظهر موضحاً كشف حساب صاحب المعاش.