“حقيقة ولا إشاعة “.. تعرف على حقيقة زيادة جديدة لأصحاب المعاشات + طريقة الاستعلام عن زيادة المعاشات.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على زيادة المعاشات الجديدة عام 2024. بعد قرارات زيادة المعاشات الصادرة من الحكومة لجميع أصحاب المعاشات المختلفة سواء التقاعد أو التأمين أو الاستثنائي أو حتى لأصحاب معاشات تكافل وكرامة، طريقة الاستعلام عن طريقة زيادة المعاشات الجديدة عام 2024 أصبحت الأكثر بحثاً في الوقت الحالي، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرحها لكم. أهم التفاصيل تابعونا

 

تعرف على زيادة المعاشات الجديدة 2024

"حقيقة ولا إشاعة ".. تعرف على حقيقة زيادة جديدة لأصحاب المعاشات + طريقة الاستعلام عن زيادة المعاشات.. إليكم التفاصيل!!

أعلنت الحكومة المصرية مؤخرا عن زيادة جديدة في قيمة المعاشات، بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمواجهة الأزمة الاقتصادية الحالية، وذلك للتخفيف عن المواطن المصري من ارتفاع تكاليف المعيشة حاليا، كما وسيتم زيادة بدل المعيشة إلى 600 جنيه بدلًا من 300، كما سيتم زيادة بدل المعيشة أيضًا. ويحصل أصحاب المعاشات على نسبة تصل إلى 15% من قيمة المعاش اعتباراً من عام 2024 في شهر يناير، حيث سيبدأ صرفه اعتباراً من أول يناير وحتى 6 يناير في جميع فروع منافذ البريد. وكذلك جميع فروع بنك ناصر الاجتماعي.

 

تعرف على طريقة وخطوات الاستعلام عن معاشات 2024

 

يتساءل الكثير من الناس عن معرفة طريقة زيادة المعاش في عام 2024، ولذلك أطلقت الحكومة المصرية الموقع الإلكتروني للهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، لمعرفة زيادة المعاش للدخول والتسجيل فيها باستخدام الرقم القومي فقط، و ويتم ذلك من خلال:

 

الدخول على الموقع الرسمي للهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية

في الصفحة الرئيسية نضغط على زر “خدمات التأمين”.

ثم نضغط على زر “الاستفسار”.

نقوم بإدخال بيانات صاحب المعاش وأهمها الرقم الوطني.

وأخيراً نقوم بالضغط على زر “الاستعلام” لتظهر كافة البيانات المتعلقة بالمعاش.