مفاجأة تهز الواتس.. “واتساب” يكشف عن خاصية جديدة تسعد ملايين المستخدمين

كشف فريق المطورين داخل تطبيق واتساب عن مفاجأة مدوية لكل مستخدميه، وذلك بعدما كشفوا عن مجموعة من المزايا الجديدة التي من شأنها بأن تقدم خدمة مميزة وتحسن من تجربة المستخدم داخل التطبيق، وكذلك تضيف المزيد من الخصوصية والآمان إلى كل المستخدمين لواحد من أشهر تطبيقات التراسل الفوري حول العالم في هذه الفترة.

واتساب يكشف عن ميزة جديدة

قالت تقارير تقنية، بأن تطبيق “واتس آب” قد بدأ يعمل خلال هذه الفترة على إطلاق مجموعة من المزايا الفريدة من نوعها، والتي تجعل المستخدم قادر على التفاعل بشكل أفضل مع أصدقاءه وزملاءه في العمل سواء داخل الدردشات الخاصة أو مجموعات الدردشة العامة.

وأوضح تقرير صادر من موقع WABetaInfo، الشهير والمعروفه بمتابعته لكل تحديثات واتساب، بأن شركة ميتا قد أطلقت ميزة البحث عن اسم المستخدم داخل التطبيق، حيث يصبح بإمكان الأشخاص الوصول إلى بعضهم البعض بشكل أفضل.

البحث عن اسم داخل واتساب
البحث عن اسم داخل واتساب

وأشار التقرير، إلى كون هذه الميزة ستمكن مستخدمي واتساب من الوصول إلى أصدقاءهم من خلال البحث عن “اسم المستخدم” دون الحاجة لمعرفة رقم التليفون.

مزايا واتساب الجديدة لا تتوقف

أعلن فريق المطورين في شركة ميتا عن طرح ميزة وخاصة جديدة لم تكن موجودة بالفعل داخل تطبيق واتساب، والمتعلقة بقدرة الشخص على غلق الدردشات الخاصة باستخدام ما يعرف باسم “Chat locks”، حيث ستضيف هذه الميزة قدر كبير من الخصوصية لمستخدم التطبيق خلال الفترة المقبلة.

وبحسب التأكيدات، فإن هذه الميزة قد دخلت مرحلة التجربة بالفعل مع بعض المستخدمين، وستكون متاحة عبر التحديثات الجديدة لواتساب، ولكن بعد إجراء تعديلات عليها لتصبح مناسبة للجميع بلا استثناء.