عملها الخطيب.. الأهلي يحصل على توقيع 3 لاعبين من منتخب مصر رسميًا

تواصل إدارة النادى الأهلي تنفيذ خطتها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بالتنسيق مع المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، والذى أكد خلال أجتماعه مع لجنة الكرة بالأهلي، ضرورة التعاقد مع ثنائى مميز هجومى، ولاعب مدافع لتعويض الغيابات فى الخط الخلفى للفريق الأول بالأهلي، أعلنت إدارة الأهلي خلال الساعات الأخيرة التعاقد المهاجم الفلسطينى وسام أبو على، بالإضافة الى نجم فيوتشر ومنتخب مصر عمر كمال عبد الواحد.

صفقة تاريخية في الأهلي

وحصلت إدارة الأهلي على توقيع ثلاثى منتخب مصر خلال الساعات الماضية، ووقع كل من عبد الرحمن رشدان ومحمد زعلوك بالإضافة الى أحمد خالد كباكا، على عقود تجديدهم لمدة 5 مواسم، قبل إعارة الثلاثى الى صفوف نادى فيوشتر لمدة موسمين ونصف.

وبحسب التقارير، فإن المارد الأحمر يخطط لاستمرار هذا الثلاثي داخل النادي الأهلي لسنوات طويلة، وخروجهم للإعارة من أجل المشاركة والحصول على فرص أكبر.

نجم وسط الأهلي يطلب الرحيل خلال يناير

وطالب نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال الأنتقالات الشتوية الجارية، وأكد لاعب الأهلي كريم نيدفيد رغبته فى الرحيل عن صفوف الأهلي خلال أنتقالات يناير الجارية، بشكل نهائى بسبب رغبة اللاعب فى الحصول على فرصه أكبر بالمشاركة مع الفريق الأول.

وكان كريم نيدفيد قد أبتعد عن المشاركة الأساسية مع الفريق الأول، لأسباب فنية عقب عودته من الإصابة، وذلك فى ظل تألق كل من إمام عاشور ومروان عطية نجمى وسط الأهلي، بالإضافة الى تواجد أليو ديانج على دكة البدلاء.

وعاد الفريق الأول لركة القدم بالأهلي الى التدريبات الجماعية، عقب أثناء فترة الراحة فى 11 يناير الجارى، بناءًا على قرار السويسرى مارسيل كولر، وتوج الفريق الأول بالأهلي ببطولة السوبر المصرى على حساب فريق مودرن فيوتشر، بالإضافة الى برونزية كأس العالم للأندية 2023، قبل بدء فترة التوقف الدولى.