فرحه عارمه للموظفين .. الزيادة في مرتبات الموظفين بنسبة 24% بداية من العام الجديد 2024.. وصرفها في الموعد المحدد

تثار العديد من الاستفسارات بين الموظفين المتواجدين في البلاد، وذلك عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، حول وجود زيادات في أسعار المركبات خلال شهر يناير من عام 2024. ومن ناحية أخرى، أعلنت وزارة المالية عن وجود زيادة ستُصرف على رواتب الموظفين. وفي هذا السياق، سنقدم لكم جميع التفاصيل عبر موقع نيوز مصر. تابعوا الأسطر القادمة لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

زيادة المرتبات للموظفين

في هذا السياق سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي قرار هام يخص زيادة الموظفين وأعلنت وزارة المالية تفاصيل هذا القرار خلال شهر ديسمبر، وقد قام الموظفون بصرف رواتبهم مضافا إليها زيادة 24 ديسمبر الماضي وقد استمر الصرف ولمده خمسة أيام حتى يوم الخميس.

فرحه عارمه للموظفين .. الزيادة في مرتبات الموظفين بنسبة 24% بداية من العام الجديد 2024.. وصرفها في الموعد المحدد

زيادة المرتبات في مصر

الدرجة الأولى يحصلون على 7000 جنيه الدرجة الثالثة من الموظفين يحصلون على راتب 5500 جنيه الدرجة الخامسة من الموظفين يحصلون على مبلغ 4500 جنيه الدرجة الرابعة من الموظفين تحصل على 5000 جنيه المدير على راتب 7500 جنيه. الدرجة العليا من الموظفين يحصلون على راتب 9000 جنيه، وفي هذا السياق قال نائب لجنة القوى العاملة في مجلس النواب إنه من الضروري وبكل تأكيد أن يكون هناك زيادة في الأجور خلال العام 2024 على أن يكون مقدار الزيادة هذا يصل إلى 24 % بما يتناسب مع متطلبات واحتياجات الموظفين في ظل ظروف الاقتصادية وبعد أسعار لذلك نجد أن كل موظف ينتظر الآن الزيادة المقررة على راتبه لإعانته، على تخطي هذه الظروف.