« الي يلعب مع الخطيب يستحمل » ..عاجل ورسميا نادي الأهلي يكشف تفاصيل صفقة المهاجم ورحيل نجم الفريق.. إليكم التفاصيل!!

 

ينتظر العديد من جماهير النادي الأهلي بفارغ الصبر موعد التعاقد مع مهاجم جديد، حيث وجه عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن صفقات الفريق خلال الشتاء المقبل. فترة الانتقالات يناير المقبل لتعزيز صفوف الفريق من أجل مواصلة حصد الألقاب. على المستويين المحلي والقاري، وفق رؤية المدرب السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق. ومن خلال موقعنا “بوابة نيوز مصر “سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على المهاجم الجديدة لنادي الأهلي « الي يلعب مع الخطيب يستحمل » ..عاجل ورسميا نادي الأهلي يكشف تفاصيل صفقة المهاجم ورحيل نجم الفريق.. إليكم التفاصيل!!

وقال القيعي خلال تصريحات مع الإعلامي محمد شبانة في برنامج Box to Box على قناة ETC الفضائية، إن هناك أخبار سارة لجميع جماهير القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن إدارة التوظيف بالنادي العمل بأسلوب علمي دقيق من أجل دعم الفريق الأول خلال السنوات. آت.

 

وأضاف رئيس شركة الأهلي في تصريحاته: “الخبر السار سيعرفه الجميع لاحقا، ولا نكتفي بالصفقات فقط، وشركة الكرة لها أدوار كثيرة، ولا يقتصر الأمر على ملف الدعم، ونحن كذلك”. ليس بمعزل عن متطلبات فريق كرة القدم أو طموحات جماهيرنا، ونحن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق ما يتوقعه الجميع». نفكر الآن في عام 2025 للذهاب إلى كأس العالم في أمريكا بأفضل الإمكانيات”.

 

أما اللاعب الفرنسي أنطوني موديستي فقال القيعي إنه انضم للفريق وفق اتفاقيات معينة طلبها مارسيل كوهلر وعليه الصبر ومنحه الفرصة كاملة، مضيفا أن الفريق يعمل بشكل علمي تماما. الأمور تسير بشكل جيد وسيتم الكشف عن كل شيء بعد فترة الانتقالات الشتوية.

 

النادي الأهلي يرد على رحيل أليو ديينج

 

وعن أنباء رحيل اللاعب المالي إليو ديينج، نجم خط الوسط، خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى الدوري القطري، قال رئيس شركة الأهلي في تصريحاته: “كل الأمور تؤخذ على محمل الجد من أجل مصلحة النادي”. واللاعب، ولكن فقط عندما تصبح الأمور رسمية”.

 

كما علق على خبر تعاقد الأهلي مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي قائلا: “لا تعليق، ولن أكشف عن أي أمور تتعلق بالصفقات حاليا، ونظرا لكثرة الحديث عن المهاجمين”. الملفات، أصبح من الصعب الاقتناع بأي مهاجم، والمدير الفني هو من يحدد المطلوب في النهاية، ويختار». “المواصفات التي يحتاجها الفريق، وأطلب من الجميع الصبر على أي لاعب ينضم إلى الفريق”.