بشرى سارة تسعد الملايين!!.. الإعلان رسمياً عن صرف 40% “زيادة جديدة لأصحاب المعاشات” في هذا الموعد.. أعرف الفئات المشمولة بالقرار يا حظك لو كنت منهم!!!

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي في بيان هام لها خلال الأيام القليلة الماضية بالتحديد بتاريخ الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر 2023 عن صرف زيادة جديدة وعاجلة لأصحاب المعاشات بنسبة تصل إلى 40% لجميع المستفيدين من رواتب تكافل وكرامة، كما قامت وزارة التضامن بالتصريح عبر بيان خاص بها نشرته لكافة المواطنين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلنة فيه عن موعد صرف زيادة المعاشات لشهر ديسمبر الحالي وكذلك موضحة الفئات المستحقة.

زيادة عاجلة لأصحاب المعاشات بنسبة 40%

أشارت وزارة التضامن الاجتماعي في البيان الخاص بها إلى تعدد منافذ صرف المعاشات المنتشرة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، كما أن الوزارة على استعداد تام خلال الفترة الحالية لإيداع هذه الزيادات الجديدة لكافة الفئات المستفيدة من برنامج تكافل وكرامة بدايةً من الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2023، والجدير بالذكر أن وزارة التضامن الاجتماعي صرحت أن تلك الزياة تتضمن القيمة المقررة في شهر أبريل بنسبة 25%، بينما الزيادة الأخرى التي قررها الرئيس عبد الفتاح السيسي تم بالفعل صرفها منذ أكتوبر الماضي نن من أجل مساعدة المواطنين على مواجهة الغلاء في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية.

بشرى سارة تسعد الملايين!!.. الإعلان رسمياً عن صرف 40% "زيادة جديدة لأصحاب المعاشات" في هذا الموعد.. أعرف الفئات المشمولة بالقرار يا حظك لو كنت منهم!!!

قرار بزيادة المعاشات لعام 2023

صرحت وزارة التضامن الاجتماعي عن قيامها بتكوين لجان خاصة في جميع منافذ صرف المعاشات من أجل مساعدة أصحاب المعاشات في الحصول على الزيادات، مع الحرص الشديد بوضع أقصى الحدود من النقود في ماكينات الصرف الآلي لكي يتمكن أكثر من 5 مليون مواطن يستحق معاشات تكافل وكرامة من صرف تلك المستحقات المالية الشهرية بكل سهولة بالإضافة إلى مبلغ الزيادة الجديدة، إلى جانب حرص وزارة التضامن الاجتماعي على تطبيق جميع الإجراءات الوقائية لمواجهة التحديات المختلفة.