مينفعش يترفض.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” مقابل 120 مليون جنيه

أنهالت العروض الخارجية على لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عقب الأداء المميز الذى ظهر عليه لاعبى المارد الأحمر خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التى أقيمت بالمملكة العربية السعودية، ونجح خلالها الأهلي بقيادة السويسرى مارسيل كولر فى حسم برونزيه كأس العالم للأندية، كأكثر فريق يحقق هذا المركز فى تاريخ المسابقة.

عرض بلجيكى لنجم الأهلي

وأشار الإعلامى وليد الحديدى، أن نجم سط الأهلي أليو ديانج يفكر بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوى المقبل، بعدما خرج اللاعب بشكل كبير من حسابات السويسرى مارسيل كولر، حيث لم يشارك اللاعب خلال أى لقاء بالمونديال، رغم وجوده على مقاعد البدلاء.

وأوضح الحديدى خلال تصريحات تلفزيونيه عبر برنامج بوكس تو بوكس، والمذاع على قناة etc، أن كولر رغبته الأولى هى الأستفادة من وجود وأمكانيات أنتونى موديست، حيث ما زال السويسرى يراهن على اللاعب وإمكاناته، وهو الأمر الذى يقرب أليو ديانج من الرحيل خلال يناير، لتدعيم صفوف الأهلي خلال الميركاتو المقبل بمهاجم أجنبى جديد.

كولر يحدد أول الراحلين عن الأهلي

وعلى الجانب الأخر، حدد السويسرى مارسيل كولر أول اللاعبين الراحلين عن صفوف الأهلي خلال الميركاتو المقبل، ووافق كولر على طلب أحمد عبد القادر بالرحيل خلال الأنتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تقدم اللاعب خلال أكثر من مرة بطلب المشاركة الأساسية مع الفريق، وهو الأمر الذي لم يعجب المدرب والجهاز الفني على الإطلاق.

وهناك عدة عروض على طاولة أحمد عبد القادر في هذه الفترة، ولكن من المرجح بأن يكون انتقاله داخل الدوري المصري على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي.