“الجولد شكله اتجنن علي الآخر “… تعرف على سعر الذهب عالميا + سعر الجنيه الذهب اليوم.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على أسعار الذهب عالميا، أحد أبرز العناوين في محرك البحث جوجل، في ظل تقلب أسعار الذهب يوميا، وتغيرها وارتفاعها الكبير خلال الفترة الماضية. لذلك فإن الكثير من الأشخاص المهتمين بالذهب ومعرفة أسعاره عالمياً بسبب رغبتهم في الاستثمار فيه، أو تخزينه، أو غير ذلك، يريدون معرفة السعر الذي يصل إليه كل يوم، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على سعر الذهب عالميا

"الجولد شكله اتجنن علي الآخر "... تعرف على سعر الذهب عالميا + سعر الجنيه الذهب اليوم.. إليكم التفاصيل!!

سعر الذهب عالميا. استقرت أسعار الذهب عالمياً فوق مستوى ألفي دولار للأوقية (الأونصة) وسط توقعات ببيانات التضخم الصادرة عن الاقتصاد الأمريكي هذا الأسبوع، فيما فشلت التصريحات الصادرة عن أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في الحد من رهان الأسواق على خفض أسعار الفائدة. قيمة أسعار الفائدة الأمريكية مطلع العام المقبل. ارتفع سعر الذهب الفوري بشكل طفيف خلال الجلسة التي عقدت اليوم الأربعاء بنسبة 0.1%، واقتصر التداول على مستوى 2040 دولاراً للأوقية. وذلك بعد أن ارتفع سعره أمس بنسبة 0.6%، وسجل أعلى مستوى له عند 2047 دولاراً للأوقية، بحسب… Gold Billion.

 

تعرف على سعر الذهب اليوم

 

ونعرض لكم الأسعار التي وصل إليها الذهب اليوم الأربعاء في مصر يوم 20 ديسمبر 2023، وذلك حسب أحدث الأسعار التي تم الإعلان عنها، وجاءت أسعاره كالآتي:

 

ووصل سعر الذهب عيار 24 إلى 3430 جنيها.

ووصل سعر الذهب عيار 22 إلى 3145 جنيها.

ووصل سعر الذهب عيار 21 إلى 3000 جنيه.

ووصل سعر الذهب عيار 18 إلى 2572 جنيها.

ووصل سعر الذهب عيار 14 إلى 2000 جنيه.

 

تعرف على سعر الجنيه الذهب اليوم

 

وصل سعر الجنيه الذهب اليوم إلى مستوى تاريخي جديد خلال تعاملات اليوم في أسواق الصاغة المحلية. وسجل نحو 24 ألف جنيه بدلا من 23600 جنيه في بداية التعاملات التي جرت اليوم في الأسواق المحلية.