رغم الفوز بالبرونزية.. قرار تاريخي من الخطيب يصدم كل جماهير الأهلي

كشف الإعلامى إسلام صادق عن مفاجأة مدوية بشأن أحتراف نجم وقائد النادى الأهلي محمد الشناوي خلال الفترة المقبلة، ويأتى ذلك بالتزامن مع وجود أهتمام كبير من قبل أكثر من نادى بالدورى السعودى للحصول على خدمات اللاعب، حيث شهدت مباريات كأس العالم للأندية تألق منقطع النظير لحاس الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوى.

إدارة الأهلي تحسم موقفها من رحيل الشناوى

وأوضح إسلام صادق تفاصيل مثيرة بشأن أحتراف حارس الأهلي الى الدورى السعودى، وكان صادق قد كشف خلال الأيام الماضية، عن وجود أهتمام كبير من مسئولى نادى ضمك السعودى للحصول على خدمات الشناوى، وأن إدارة النادى السعودى خصصت 5 مليون دولار للتعاقد مع اللاعب.

كما أشار إسلام صادق أن هناك جلسة خاصة جمعت بين محمد الشناوى، ومسئولى نادى ضمك السعودى وفى حضور بعض الوسطاء، بالتزامن مع أستعدادات الأهلي لمباراة أوراوا اليابانى فى لقاء تحديد المركز الثالث، لإقناع الشناوى بالإنتقال الى الدورى السعودى من خلال بوابة ضمك السعودى.

قرار عاجل من الأهلي بشأن أحتراف الشناوى

وأضاف أسلام صادق أن إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد أتخذت قرارها بشأن رحيل الشناوى خلال الميركاتو المقبل، وأكدت إدارة الأهلي أن محمد الشناوى لن يتم الأستغناء عنه خلال الفترة المقبلة، وأنه مستمر ضمن صفوف الأهلي، وجاء قرار الأهلي بالتنسيق مع المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، الذى رفض فكرة التفريط باللاعب، حيث لا يوجد بديل يعوض رحيله بالقت الحالى.

الأهلي يحصد برونزية مونديال الأندية

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، من حصد الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية 2023، وفاز المارد الأحمر على نظيره أوراوا اليابانى بنتيجة 4-2، خلال اللقاء الذى جمع بين الفريقين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، بالمملكة العربية السعودية.