قرار تاريخي.. أول تعليق من الأهلي بشأن إقالة مارسيل كولر ومن سيكون البديل !!

سادت حالة من الأستياء خلال الساعات القليلة الماضية، داخل جدران القلعة الحمراء النادى الأهلي، وتحديدًا تجاه المدير الفنى السويسرى للفريق الأول مارسيل كولر، وذلك عقب تلقى الفريق الأول للمارد الأحمر خسارة مفاجئة، أمام فريق فلومينينسى بطل البرازيل، لتحديد الطرف المتأهل الى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتى تقام بالمملكة العربية السعودية.

غضب فى الأهلي بسبب كولر

وكشف مصدر من داخل النادى الأهلي عن وجود حالة من الغضب أتجاه المدير الفنى السويسرى، عقب الخسارة أمام بطل البرازيل بثنائية مقابل لاشئ في مباراة نصف النهائي.

وأكد المصدر أن هناك 3 أسباب وراء خسارة الأهلي بالدور نصف النهائى من البطولة، الأمر الأول أن كولر يقيم التغييرات بشكل متأخر وهو الأمر الذى ظهر جليا خلال لقاء بطل البرازيل، وهذا على الرغم من  التراجع البدنى للاعبى الأهلي، ولهذا كان على كولر إجراء التغييرات قبل أستقبال الهدف الأول.

والأمر الثانى فإن كولر فى بعض الأوقات يصر على أراءه الفنية، كما حدث خلال اللقاء الأخير، بإشراك أكرم توفيق، العائد من الإصابة، رغم وجود أليو ديانج على دكة البدلاء.

كما يعانى بعض مسئولى الأهلي من عصبية كولر الزائدة فى بعض الأوقات، وعدم تقبله للإنتقادات خلال المؤتمرات الصحفية، مع الحديث عن الكثير من المبررات.

موعد مباراة الأهلي القادمة بمونديال الأندية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أستعداداته، لخوض مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في هذه النسخة من البطولة، والمتوقع بأن تقام يوم الجمعة المقبلة أمام الفريق الخاسر من مباراة مانشستر سيتى وأوراوا اليابانى، بالدور نصف النهائى من البطولة والذي سيقام مساء يوم الثلاثاء.