“عكس التوقعات”.. قرار عاجل من الأهلي ضد كولر واللاعبين بعد ضياع حلم النهائي

لم ينجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي فى تجاوز عقبة فلومينينسى البرازيلى، ضمن مباريات الدور نصف النهائى، بكأس العالم للأندية 2023، والتى تقام بالمملكة العربية السعودية، وأنتهى اللقاء بين الفريقين بهدفين دون رد لصالح الفريق البرازيلى، ويتبخر حلم جماهير القلعة الحمراء، فى التأهل الى نهائى كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخ النادي.

جلسة خاصة بين كولر ولاعبى الأهلي

وأقام مارسيل كولر حصة تدريبية مصغرة، عقب نهاية اللقاء على ملعب الجوهرة، للاعبى الأهلي البدلاء قبل الإنضمام الى الفريق الأول فى غرف الملابس.

ووضح الحزن على المدير الفنى السويسرى وجهازه المعاون، ولكنه كان حريصًا على مواساة لاعبى الأهلي، وأشاد كولر بما قدمه لاعبى الفريق الأول، مؤكدًا أن كل اللاعبين قدموا ما لديهم، إلا أن الإرهاق رجح كفة الفريق البرازيلى، حيث واجه الأهلي أتحاد جدة فى مباراة قوية وصعبة قبل يومين فقط، في حين حصل فلومينينسى على فترة راحة أكبر.

ولم ينجح الأهلي فى بلوغ المباراة النهائية لأول مرة فى تاريخه، عقب الخسارة أمام الفريق البرازيلى بهدفين دون رد، لينتظر الأهلي الخاسر من مباراة مانشستر سيتى وأواروا ريد اليابانى، لخوض مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية.

موعد مباراة الأهلي القادمة فى كأس العالم للأندية

ويواجه الفريق الأول بالأهلي، الفريق الخاسر من مباراة مانشستر سيتى وأوراوا اليابانى بالدور نصف النهائى من البطولة، لخوض مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بمونديال الأندية، وتقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم الجمعة المقبل الموافق 22 ديسمبر، فى تمام الساعة 4.30 عصرا بتوقيت القاهرة.

وستكون تلك هي المرة السادسة في تاريخ النادي الأهلي يلعب فيها على الميدالية البرونزية والتي نجح في تحقيقها في أربع مناسبات سابقة.