“معنديش حل تاني”.. أول تعليق من صفقة الأهلي بشأن انتقاله إلى الزمالك رسميًا

بدأت المنافسة بين مسئولى قطبى المرة المصرى الأهلي والزمالك مبكرًا، تمهيدًا للإنتقالات الشتوية فى يناير المقبل، ويسعى الناديين إلى تدعيم صفوف الفريق الأول، فالأهلي تحت القيادة الفنية للمدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، يسعى لمواصلة الإنجازات وتحقيق الألقاب للعام الثانى على التوالى، في حين الزمالك يسعى للعودة مجددًا الى منصات التتويج بعد فترة زمنية تقترب من العامين، لم ينجح فيها الفارس الأبيض فى تحقيق أى بطولة.

صفقة الأهلي يوقع للزمالك؟

وكشف عبد العزيز البلعوطى، الحارس المتميز لنادى أنبى، والمرشح بقوة للإنتقال الى النادى الأهلي، خلال الميركاتو المقبل، حقيقة توقيعه لنادى الزمالك خلال الفترة الماضية، فى ظل رغبة الزمالك فى تدعيم مركز حراسة المرمي، عقب أقتراب رحيل محمد صبحى على إثر أزمته الأخيرة مع إدارة الزمالك.

وأوضح البلعوطى فى تصريحات صحفية، أنه حدث بالفعل بعض التواصل مع أكثر من وكيل لاعبين، للإنتقال الى صفوف الزمالك، خلال الميركاتو المقبل، ولكن أكد البلعوطى أن كل ما يتردد بشأن التوقيع مع الزمالك غير صحيح، وعقده ما زال مستمر مع النادى البترولى فريق أنبى، مؤكدًا أن رحيله لن يكون قرار فردى بل لابد أن يكون من خلال مسئولى نادى أنبى.

الأهلي يواصل أستعداداته لمواجهة فلومينيسى

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر، مرانه الختامى على ملعب التدريب 3، بمدينة الملك عبدالله الرياضية، ومن المقرر أن يلتقى الأهلي نظيره فلومينيسى البرازيلى، مساء الأثنين المقبل، ضمن مباريات الدور النصف النهائى، من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ونجح المارد الأحمر فى تجاوز عقبة الإتحاد السعودى، حيث تغلب الأهلي بنتيجة 3-1، لتتم الإطاحة بالأتحاد السعودى مبكرًا من البطولة، ويتأهل الأهلي إلي الدور نصف النهائى.