مش هيدخل النادي تاني.. قرار ناري من الخطيب ضد نجم الأهلي لهذا السبب !!

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي أجتماع مع مسئولى التعاقدات بالقلعة الحمراء، خلال تواجده فى جده لمتابعة مباريات الفريق الأول لكرة القدم، والمشارك فى بطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023، وكشف الإعلامى مؤمن الجندى عن كواليس أجتماع الخطيب، مع مسئولى الصفقات في الشياطين الحمر والذي شهد قرارات مصيرية تخص بعض اللاعبين.

الخطيب يحسم ملف الراحلين

وأكد الجندى أن الخطيب قد أجتمع مع محسن صالح وزكريا ناصف مسئولى لجنة التخطيط، وفى حضور أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي وعدلى القيعى رئيس شركة الكرة بالأهلي، وشهد الأجتماع حسم العديد من الملفات وأهمها ملف اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأول، وأبرزهم صلاح محسن وأحمد عبد القادر.

كما وافق الخطب بنهاية الأجتماع على رحيل لاعب الأهلي الشاب معتز محمد، خلال الميركاتو المقبل، وعن موقف أنتونى موديست، فقد أشار الجندى أن اللاعب يصادفه سوء حظ غير عادى، ولا يمكن الحكم عليه خلال الفترة الحالية، ومن المرجح أن يستمر المهاجم الفرنسى حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الحالى.

تاريخ الأهلي بمونديال الأندية

وعقب تأهل الأهلي الى نصف نهائى كأس العالم للأندية، بعد الفوز على فريق الأتحاد السعودى بثلاثية مقابل هدف وحيد، أصبح النادى الأهلي هو الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية، الذى يصل الى الدور نصف النهائى من البطولة، خلال 4 نسخ متتالية وكانت فى 2020 و2021 و2022 و2023، ويلية الهلال السعودى الذى وصل لنصف نهائى البطولة، خلال نسختين متتاليتين وذلك فى 2021 و2022.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فلومنينسى البرازيلى، ضمن الدور نصف النهائى من البطولة، ويقام اللقاء يوم الأثنين المقبل، فى تمام الساعة 8.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.