“مش وقتها خالص”.. جمهور الأهلي يتلقى صدمة قوية قبل مباراة نصف النهائي

لا صوت يعلو الآن داخل معسكر النادي الأهلي على صوت التحضيرات النهائية لمباراة فلومنينسي البرازيلي في إطار مباريات كأس العالم للأندية والتي تستضيفها السُّعُودية، فالجميع يتحدث عن العناصر التي سيبدأ بها المدير الفني السويسري مارسيل كولر اللقاء واحتمالية غياب بعض نجوم الفريق عن المباراة بداعي الإصابة مثل محمود كهربا وبيرسي تاو.

قرار هام من مدرب الأهلي

أعلنت مصادر مقربة من الادارة الفنية للقلعة الحمراء أن مارسيل كولر استقر على إجراء تغيرين اثنين على تشكيلة الفريق التي لعبت مباراة اتحاد جدة والتي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأضافت المصادر أن التغيرين هما إشراك المالي اليو ديانج في وَسَط الملعب بدلاً من كوكًا واكرم توفيق فى مركز الظهير الأيمن بدلاً من محمد هاني والذي قدم أداءاً جيداً بالمباراة الماضية.

غيابات الأهلي في مباراة فلومينيسي

أعلن الأعلامي احمد شوبير أن الفريق كله جاهز لمباراة الغد ولا توجد غيابات سواء الفرنسي انتونى موديست والذي يغيب للإيقاف بعد تعرضه للطرد المباشر في المباراة الماضية أمام اتحاد جدة بعد نزوله بدقائق قليلة، وأضاف شوبير أن كهربا وتاو اشتكوا من شد بسيط في العضلة الضامة ولكن هذه الإصابة لن تمنعهم من المشاركة في اللقاء وان الجميع متاح للدخول في التشكيلة الأساسية في لقاء الغد.

وأضاف شوبير أن كولر عقد محاضرة أوضح فيها للاعبين الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة الاتحاد مشدداً على أهمية تحقيق الفوز وكتابة التاريخ في لقاء الغد حيث أنها ستكون المرة الأولي التي يصعد فيها الفريق إلى المباراة النهائية، كما شدد السويسري على ضرورة إنهاء الفرص خاصة مع أهدار العديد من الفرص السهلة والتي ستكلف الفريق الكثير في مباراة الغد.