“عايزينه بأي تمن”.. اتحاد جدة يطلب التعاقد مع نجم الأهلي بـ 3 مليون دولار

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة، بشأن وجود مفاوضات من قبل مسئولى أتحاد جدة السعودى مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك بعد نحو ساعات من تحقيق الأهلي لانتصار كبير علي نظيره الأتحاد السعودى، بنتيجة 3-1 خلال اللقاء الذى جمع بين الفريقين، بالدور ربع النهائى ببطولة كأس العالم للأندية 2023 والتى تقام بالمملكة العربية السعودية.

مفاوضات أتحاد جدة مع مدرب الأهلي

وكشف مصدر من داخل القلعة الحمراء النادى الأهلي عن حقيقة مفاوضات أتحاد جدة مع مارسيل كولر، المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلي، والذي قاد الفريق إلى نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندة.

وأفاد المصدر خلال تصريحات صحفية أنه بالفعل كانت توجد مفاوضات من قبل مسئولى أتحاد جدة، مع مارسيل كولر خلال الأشهر الأخيرة الماضية، لخلافة المدير الفنى البرتغالى نونو سانتو وقيادة الفريق الأول للنمور، إلا أن كولر فضل البقاء داخل النادى الأهلي.

وأوضح التقارير الإعلامية، بأن النادي السعودي يريد التوقيع مع المدرب السويسري مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 3 مليون دولار، ولكن المدير الفني للأهلي قد طلب من مسؤولي اتحاد جدة تأجيل الأمر لحين الانتهاء من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي يستعد لمواجهة فلومنينسى البرازيلى

وبالتغلب على الأتحاد السعودى، نجح الأهلي فى إقصاء بطل الدورى السعودى عن نسخته الأخيرة من مونديال الأندية، في حين صعد الفريق الأول للمارد الأحمر الى الدور نصف النهائى، لمواجهة نظيره فريق فلومنينسى البرازيلى.

ويقام اللقاء المرتقب بين الفريقين يوم الأثنين المقبل، فى تمام الساعة 8.00 مساءًا توقيت القاهرة، وفى الساعة 9.00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.