رغم اعتراض كولر.. الخطيب يقرر فسخ عقد نجم الأهلي بسبب موقفه المثير للجدل

تعمل إدارة النادى الأهلي خلال الفترة الحالية على التعاقد مع مهاجم متميز، تمهيدًا للميركاتو الشتوى المقبل، ويأتى ذلك فى ظل تراجع خط هجوم القلعة الحمراء خلال الآونة الأخيرة، وتواضع مستوى ثنائى الفريق الأول صلاح محسن والفرنسى أنتونى موديست، فلم ينجح كلاهما فى إثبات نفسه بقميص الأهلي حتى الأن، لتبدأ مطالبات الجماهير بضرورة التخلي عن خدمات هذا الثنائي والتوقيع مع مهاجم متميز.

موعد رحيل أنتونى موديست عن الأهلي

كشف الإعلامى أمير هشام مقدم برنامج بلس 90، أن إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، قد أستقرت على رحيل أنتونى موديست خلال الميركاتو الشتوى فى يناير المقبل.

وأكد هشام أن كأس العالم للأندية، كانت الفرصة الأخيرة لمهاجم الأهلي الفرنسى، وأصبح كولر أول المطالبين برحيل اللاعب، بعدما كان يرفض فكرة الحكم مبكرًا على اللاعب بعدم النجاح.

كما أشار هشام أن إدارة الأهلي ستتجه إلى فسخ عقد لاعب الأهلي أنتونى موديست بالتراضى، ومنح اللاعب القيمة المتبقية من عقده، على أن يرحل اللاعب عن المارد الأحمر عقب أنتهاء بطولة السوبر المصرى التى سيشارك بها الأهلي، والتى تقرر إقامتها بالأمارات.

موعد لقاء الأهلي أمام فلومنيسى

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، تحت القيادة الفنية للسويسرى مارسيل كولر، لمواجهة نظيره فلومنيسى البرازيلى، ويقام اللقاء يوم الأثنين المقبل، فى تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الدور نصف النهائى بكأس العالم للأندية 2023.

وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن مارسيل كولر استقر على التشكيلة التي ستخوض لقاء بطل أمريكا الجنوبية، ومن المتوقع بأن تشهد بعض التغيرات عن مباراة اتحاد جدة.