يا فرحة ما تمت.. قرار عاجل من كولر يفاجئ جماهير الأهلي بعد مباراة اتحاد جدة !!

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، تحت القيادة الفنية للمدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، فى عبور موقعة أصحاب الأرض نادى الأتحاد السعودى، فى أولى لقاءات المارد الأحمر، ببطولة كأس العالم للأندية، والتى تقام بالمملكة العربية السعودية، وأنتهى اللقاء بثلاثية للنادى الأهلي مقابل هدف وحيد للإتحاد، ليتأهل المارد الأحمر الى نصف نهائى البطولة.

كولر يفاجئ الأهلي بعد التأهل على حساب الأتحاد

وأعرب السويسرى مارسيل كولر عن سعادته عقب تجاوز عقبة الأتحاد السعودى، والذى يخوض اللقاء على ملعبه ووسط جمهوره، ويتأهل الأهلي إلى نصف نهائى كأس العالم للأندية، وأشاد كولر خلال المؤتمر الصحفى عقب اللقاء، بأداء لاعبى الأهلي خلال اللقاء، وأكد أن الجهاز الفنى للمارد الأحمر لا يفكر بتاتًا عن التأهل الى المباراة النهائية، وينصب تفكير الفريق فى الوقت الحالى على المباراة القادمة، مباراة نصف النهائى أمام فلومنينسي البرازيلي.

وأكد كولر أن الأهلي دائمًا يلعب من أجل الفوز، وخاصة فى ظل وجود خصم قوى وعلى مستوى عالمى مثل الأتحاد السعودى، مؤكدًا أن كل لاعب الأهلي قدم أداء مميز.

كولر يقرر الرحيل عن الأهلي

فجر مصدر مقرب من القلعة الحمراء بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد قرر الرحيل عن النادي الأهلي بعد نهاية هذا الموسم، حيث يرى المدرب بأنه قد قدم كل ما لديه للفريق، وعليه أن يبدأ رحلة البحث عن تجربة أخرى في الفترة المقبلة.

وعلى الجانب الأخر حرص الفريق الأول لكرة القدم بنادى مانشستر سيتى، على تهنئة المارد الأحمر النادى الأهلي، عقب الصعود الى الدور نصف النهائى، ونشر نادى مانشستر سيتى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الأجتماعى إكس”تهانينا للنادي الأهلي على التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية “.

مباراة الأهلي القادمة بكأس العالم للأندية

ومن المنتظر أن يلاقى النادى الأهلي نظيره فريق فلومنينسي البرازيلي، يوم الأثنين المقبل الموافق 19 ديسمبر الجارى، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بكأس العالم للأندية، ومن المقرر أن يلاقى الفائز من اللقاء، نظيره فريق مانشستر سيتى بالمباراة النهائية.