“مينفعش نقول لا”.. الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق مقابل 8 مليون دولار

تعمل إدارة القلعة الحمراء النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وبالتنسيق مع لجنة الكرة برئاسة محسن صالح، والمدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، على حسم قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق الأول خلال الميركاتو المقبل، ما بين لاعبين تم الأستغناء عن خدماتهم لأسباب فينة، أو لاعبون يرغبوا فى الرحيل لخوض تجربة الأحتراف الخارجي.

عرض بلجيكى لنجم النادى الأهلي

أشار الإعلامى إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، أن أحد نجوم الفريق الأول بالأهلي يقترب من الأنتقال الى الدورى البلجيكى خلال يناير المقبل بعد وصول عرض قوي من بلجيكا.

وأكد “سعيد” خلال تقديمه لبرنامج بلس 90، أن نجم الأهلي المالى أليو ديانج، تلقى أكثر من عرض خلال الساعات الماضية، ويمتلك اللاعب عروض من الدورى البلجيكى، تمهيدًا لضمه خلال الميركاتو المقبل، وذلك مقابل نحو 8 مليون دولار أمريكي تقريبًا.

وأوضح إبراهيم سعيد أنه رغم رفض إدارة الأهلي رحيل أليو ديانج كونه أحد العناصر الأساسية بالفريق الأول، ويعتمد عليه كولر بشكل كبير، إلا أن إدارة الأحمر قد تقرر رحيل المحترف المالى بسبب المقابل المادي الكبير المقدم من قبل النادي البلجيكي.

صدمة في الأهلي قبل كأس العالم

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، تحت القيادة الفنية للسويسرى مارسيل كولر، لخوض أولى مواجهاته ببطولة كأس العالم للأندية، ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره أتحاد جدة السعودى، على أرضه ووسط جمهوره خلال اللقاء الذى سيجمع بين الفريقين، يوم 15 ديسمبر الجارى.

وكانت إدارة القلعة الحمراء قد قررت الاستغناء عن مجموعة من اللاعبين في الميركاتو الشتوي، وهو الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لقطاع كبير من نجوم الفريق الأول.