صدمة قبل كأس العالم.. إصابة نجم الأهلي وغيابه عن الملاعب لمدة 6 أسابيع

تعرض جمهور النادي الأهلي لمفآجات غير سارة، وذلك قبل نحو ساعات من انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي ستقام في المملكة العربية السعودية، وسيواجه فيها المارد الأحمر نادي اتحاد جدة السعودي ضمن مباريات دور ربع النهائي في البطولة مساء يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2023 على أرضية ملعب الجوهرة في مدينة جدة.

إصابة نجم الاهلي لمدة 6 أسابيع

تعرض لاعب الشياطين الحمر أحمد عبد القادر لإصابة قوية، قد تجعله يغيب عن صفوف الفريق لمدة تصل لنحو شهر ونصف تقريبًا، وفقًا لتقارير الجهاز الطبي في النادي الأهلي.

وأوضح مصدر قريب من الجهاز الفني في القلعة الحمراء، بأن إصابة “عبد القادر” ليس هي الوحيدة بين صفوف الفريق بالوقت الحالي، فهناك مخاوف من عدم مشاركة اللاعب محمد عبد المنعم في مباراة اتحاد جدة بسبب الإصابة.

ولم يكشف أي فرد في الجهاز الطبي بالنادي الأهلي عن تفاصيل إصابة عبد المنعم، ولكن هناك محاولات من أجل تجهيزه للمشاركة في المباراة، واللاعب أكد بأنه مستعد للتحامل على نفسه من أجل أن يلعب مباراة ربع النهائي أمام اتحاد جدة.

قرارات نارية من كولر تصدم لاعبي الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن كون المدرب السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر، قد اتخذ مجموعة من القرارات المصيرية بخصوص عدد من لاعبي الفريق الأول، وخاصة بعد تراجع مستوى هؤلاء اللاعبين بصورة واضحة في الآونة الأخيرة، لدرجة خروجهم من قائمة كأس العالم للأندية.

وقرر “كولر” الاستغناء عن خدمات 5 لاعبين دفعة واحدة من قوام الفريق الأول، وعلى رأسها المهاجم صلاح محسن ولاعب خط الوسط كريم نيدفيد، وكذلك قلب دفاع الشياطين الحمر محمود متولي.