“كولر هو السبب”.. أول تعليق من نجم الأهلي بشأن انتقاله إلى الزمالك رسميًا

أصبح من المتوقع بأن ترحل بعض الأسماء عن صفوف الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما تم استبعاد اللاعبين من قائمة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية 2023، وهو الأمر الذي أعتبره البعض مؤشر قوية على نهاية علاقة عدد من نجوم الفريق بالقلعة الحمراء، وأصبح رحيلهم عن النادي مجرد مسألة وقت فقط لا أكثر.

حقيقة هروب ثنائى الأهلي

كشف الإعلامى أحد شوبير حقيقة هروب نجمى الأهلي، تمهيدًا للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وذلك بعد قرار المدير الفنى السويسرى للفريق الأول بشأن استبعاد كلًا من محمد الضاوى كريستو وأحمد عبد القادر، من قائمة الفريق الأول المشاركة بكأس العالم للأندية، والتى ستنطلق مساء الثلاثاء، بمواجهة أتحاد جدة السعودى وأوكلاند سيتى النيوزيلاندى.

وأوضح شوبير أن كل ما يتردد بشأن رحيل الثنائى أو الهروب ليس له أى أساس من الصحة، إلا أن غياب الثنائى جاء بداعى الإصابة وعقب الرجوع للجهاز الفنى بالأهلي.

تعرض أحمد عبد القادر للإصابة

وأشار شوبير أن أحمد عبد القادر تعرض لإصابة قوية، عند إصابته بتمزق بالعضلة الخلفية، ويحتاج للعالج والراحة بالوقت الحالى، أمام محمد الضاوى كريستو فحالته لا تختلف كثيرًا عن حالة أحمد عبد القادر، حيث يعانى المحترف التونسى من شد بالعضلة الخلفية، ولا يستطيع المشاركة بالتدريبات الجماعية للاعبى الفريق الأول بالأهلي.

وأكد شوبير أن ما يتم تداوله بشأن هروب الثنائى أو رغبتهم فى الرحيل الى أح أندية الدورى المصرى، بسبب عدم الأنضمام الى قائمة كأس العالم للأندية، لا يمت للواقع بصلة.

مباراة الأهلي فى كأس العالم للأندية

وتنطلق مباريات كأس العالم للأندية بمشاركة الأهلي، بمباراة أتحاد جدة السعودى أمام نظيره أوكلاند سيتى النيوزيلاندى، والتى تقرر إقامتها على ملعب الجوهرة، ويشارك أتحاد جدة للمرة الثانية فى تاريخه، في حين يشارك الفريق النيوزيلاندى للمرة الحادية عشر فى تاريخه، وينتظر المارد الأحمر النادى الأهلي، الفائز من مباراة فلومينيسى بطل البرازيل، مع الفائز من مباراة أتحاد جدة السعودى وأوكلاند سيتى، ويقام اللقاء يوم 15 ديسمبر الجارى.