استخدامات مذهلة لـ”بودرة التلك”.. تساعد على كثافة الرموش.. وتمنع رائحة العرق والالتهابات الناتجة عن إزالة الشعر.

تعرف كل الأمهات “بودرة التلك” التى يستخدمنها للحفاظ على جلد الأطفال، وتعتقد أغلبهن أن بودرة الأطفال هى للأطفال فقط وللحفاظ على بشرتهم ناعمة وطرية، ولكن الحقيقة أن لها العديد من المزايا والاستخدامات التى قد لا يتخيلها ولا يعرفها الكثيرون، ولا يدركون أن لها القدرة على حل العديد من المشاكل المنزلية التى لا يوجد لها حل، ووفقاً لما ورد مؤخراً بموقع “health” الأمريكى، المختص بفوائد الأغذية والعلاجات الطبيعية، فهناك 12 استخداما مذهلا وسحريا لبودرة الأطفال.

فوائد بودرة الأطفال

تقلل من الهرش والحكة والرائحة الكريهة للعرق فى الصيف:
عند ارتفاع درجة الحرارة فإن الجسم يفرز الكثير من العرق والأملاح، وبالتالى قد تتتعرض للهرش المفرط للجلد حتى يزول الإحساس بالحكة، لكن مع استخدام بودرة الأطفال سوف تكتسب بشرة ناعمةً بدون حكة ولها رائحة جذابة، وتمنح الإحساس بالانتعاش.

استخدامات مذهلة لـ"بودرة التلك".. تساعد على كثافة الرموش.. وتمنع رائحة العرق والالتهابات الناتجة عن إزالة الشعر.

بعض الفوائد الأخري

  1. بودرة الأطفال بديل فعال لبودرة النمل:يمكن استخدام بودرة الأطفال كبديل لبودرة النمل خاصة بجانب الأطعمة ويبتعد عنها النمل لأنه لا يحتمل رائحتها، ولا ينصح باستخدام البودرة القاتلة للنمل الكيماوية لأنها خطر جداً وجودها بجانب الأطعمة التى نتاولها.
  2. تساعد على ثبات المكياج: إن كنت تعانين من فقدان المكياج بشكل سريع، فعليكى بتطبيق بودرة الاطفال على الوجه قبل وضع المكياج، كما أنها تساعد على تبييض البشرة.