الجهاز الطبي للزمالك يتابع تطورات تأهيل الونش فى الإمارات


يتواصل الجهاز الطبي للزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، بشكل دائم مع محمود حمدى الونش، الذى يتواجد حاليًا فى الإمارات من أجل الخضوع لقياسات بدنية، فى ظل خوضه برنامجه التأهيلي لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.


ويحرص طبيب الفريق على متابعة كافة التقارير الخاصة باللاعب، قبل أن يتوجه إلى ألمانيا من أجل الخضوع لفحص طبى أخير من قِبَل الطبيب الذي أجرى له العملية الجراحية تمهيداً لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.


وكشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب سفر محمود حمدي “الونش” مدافع الأبيض إلى الإمارات.


وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن “الونش” سافر إلى الإمارات من أجل الخضوع لقياسات بدنية، في ظل خوضه لبرنامجه التأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.


 


وأضاف الدكتور محمد أسامة، أن المدافع الدولي ينفذ البروتوكول المتبع بشأن إصابات الرباط الصليبي، لافتا إلى أن “الونش” سيسافر بعدها إلى ألمانيا من أجل الخضوع لفحص طبي أخير من قِبَل الطبيب الذي أجرى له العملية الجراحية تمهيداً لعودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

نقلاً عن اليوم السابع