ترتيب دورى المحترفين قبل انطلاق الجولة الـ11 اليوم.. صراع ثلاثى على القمة


يعتلى فريق وادى دجلة ، بقيادة الكرواتى إيجور توليتش، صدارة جدول ترتيب دورى المحترفين برصيد 20 نقطة، متفوقاً على الثنائى بتروجت وغزل المحلة أصحاب الوصافة بنفس الرصيد، ولكن يتفوق وادى دجلة بفارق الأهداف، بعد مرور 10 جولات من المسابقة. 


جدول ترتيب دورى المحترفين قبل مباريات الجولة الحادية عشرة..


1 وادى دجلة 20 نقطة


2 بتروجت 20 نقطة


3 غزل المحلة 20 نقطة


4 حرس الحدود 18 نقطة


5 لافيينا 18 نقطة


6 بترول أسيوط 18 نقطة


7 السكة الحديد 15 نقطة


8 أبو قير للأسمدة 15 نقطة


9 طنطا 15 نقطة


10 راية 14 نقطة


11 القناة 13 نقطة


 12 بروكسى 13 نقطة


13 مكادى 12 نقطة


14 أسوان 12 نقطة


15 دكرنس 12 نقطة


16 الاتصالات 11 نقطة


17 مصر المقاصة 6 نقاط


18 النجوم 6 نقاط


19 جمهورية شبين 5 نقاط


20 النصر للتعدين 4 نقاط


وتنطلق اليوم مباريات الجولة الحادية عشر لدورى القسم الثانى أ “دورى المحترفين” بإقامة 6 مباريات غاية فى القوة والندية سواء فى القمة أو القاع بين حرس الحدود وطنطا، أسوان مع بترول أسيوط، الاتصالات مع مصر المقاصة، النجوم مع النصر للتعدين، مكادى مع لافيينا، وأخيرا غزل المحلة مع راية.


يدخل حرس الحدود اللقاء وهو يسعى لتحقيق الفوز للعودة لصدارة الدورى من جديد مؤقتاً حيث تعادل الجولة الماضية مع راية سلبيا مما جعله يهبط للمركز الرابع برصيد 18 نقطه. 


على جانب أخر فاز طنطا على جمهورية شبين بهدف نظيف ورفع رصيده للمركز التاسع بجدول الدورى 


يستضيف أسوان صاحب المركز الـ14 برصيد 12 نقطة، نظيره بترول أسيوط صاحب المركز الـ6 برصيد 18 نقطة فى مواجهة صعبة للطرفين، فأصحاب الأرض تحسنت نتائجهم مع هشام زكريا وأخرها التعادل أمام القناة بالإسماعيلية، بينما حقق أبناء أسيوط فوزهم الثالث على التوالى فى الجولة الماضية على حساب مكادى وهو ما جعلهم يدخلون أجواء المنافسة بشكل كبير. 


يستضيف وى المتعثر على ملعب السلام نظيره مصر المقاصة فى لقاء سهل نسبيا لأصحاب الأرض الساعين نحو العودة للإنتصارات من جديد بعد الإطاحة بجمعة مشهور من القيادة الفنية للفريق، ثم عودته من جديد. 


يدخل وى المباراة فى المركز الـ16 برصيد 11، بينما يحتل المقاصة المركز الـ17 برصيد 6 نقاط. 


فى لقاء الهروب من القاع وتحسين المراكز يستضيف النجوم صاحب المركز الـ18 برصيد 6 نقاط، نظيره النصر للتعدين صاحب المركز الأخير برصيد 4 نقاط، ويحاول الفريقان تحقيق الفوز من أجل التقدم خطوة فى جدول الترتيب فى ظل الوضع السئ الذى يعيش فيه الفريقان. 


تختتم مباريات اليوم بلقاء مكادى مع لافيينا بإستاد خالد بشارة بالبحر الأحمر، ويحتل أصحاب الأرض المركز الـ13 برصيد 12 نقطة، بينما يحتل لافيينا المركز الـ5 برصيد 18 نقطة. 


ويسعى عثمان محمد المدير الفنى لمكادى استغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الثلاث نقاط من أجل مواصلة العروض الجيدة التى يقدمها الفريق منذ انطلاق المسابقة، بينما يحاول عبد الباقى جمال المدير الفنى للافيينا فى اللقاء الثانى له على رأس القيادة الفنية للفريق لمواصلة الإنتصارات من أجل استكمال المشوار الناجح نحو الصعود للممتاز.


يستقبل فريق غزل المحلة بقيادة حسام عبد العال فى الخامسة مساء اليوم الاثنين، فريق راية على استاد غزل المحلة، فى مباراة صعبة يدخلها الفريقان بمعنويات مختلفة، حيث فاز غزل المحلة على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل راية مع حرس الحدود سلبيا.


ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث فى ترتيب جدول دورى المحترفين برصيد 20 نقطة، فيما يحتل فريق راية المركز العاشر برصيد 14 نقطة.


 

نقلاً عن اليوم السابع