عاجل وهام!!.. أخبار سارة عن الإعلان رسمياً عن جدول “زيادة الحد الأدني للأجور” للموظفين بجميع الفئات… إليكم تفاصيل هذا الخبر العاجل!!!

تم صدور العديد من القرارات الهامة والعاجلة مؤخراً الهادفة لتقديم المساعدة للمواطنين من أجل تحسين الأوضاع الاقتصادية ورفع مستوى المعيشة لجميع فئات المجتمع من الموظفين والعاملين بالحكومة، مما جاء من مناقشات في مجلس الوزراء خلال الأسبوع الماضي فقد تقرر زيادة الحد الأدني للأجور لجميع الدرجات الوظيفية في القطاع الحكومي وفقاً لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تسعى إلى مصلحة عامة الشعب من الموظفين في كافة القطاعات الحكومية.

زيادة الحد الأدني للأجور والمرتبات للعاملين بالدولة

وافقت الحكومة المصرية برفع الحد الأدنى للأجور للموظفين وأصحاب المعاشات أيضاً بهدف تقديم يد المساعدة في مواجهة غلاء الأسعار والتضخم الذي يشكل عبء كبير على كاهل معظم المواطنين حالياً، حيث تخطط الدولة لبذل المزيد والمزيد من المجهودات لتحسين مستوى معيشة كافة المواطنين. وقد تقرر زيادة الحد الأدنى للأجور ليكون 4 آلاف جنيه بدلاً من 3500 جنيه كما كان سابقاً، حيث جاء طبقاً لقرار مجلس الوزراء والمنشور في الجريدة الرسمية.

عاجل وهام!!.. أخبار سارة عن الإعلان رسمياً عن جدول "زيادة الحد الأدني للأجور" للموظفين بجميع الفئات... إليكم تفاصيل هذا الخبر العاجل!!!

تطبيق زيادة الحد الأدني للأجور

جاء في تصريحات الحكومة فيما يخص زيادة الحد الأدنى للأجور أنها ليست فقط منطبقة على الدرجة السادسة من الموظفين، ولكنها تشتمل باقي الدرجات أيضاً، حيث وصل الحد الأدنى للأجور في الدرجة السادسة ليكون 4 آلاف جنيه بدلاً من 3500 جنيه، بالإضافة إلى ذلك وجود زيادة الحد الأدنى لجميع الدرجات الوظيفية بما لا يقل عن 500 جنيه، كما يتواجد حوالي5.5 مليون موظف من المستفيدين من علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية المقرر تطبيقها لتصل إلى 600 جنيه بدلاً من 300 جنيه شهرياً.