من النهاردة هتودع تليفونك .. !! من النهاردة تطبيق “الواتساب” يتوقف عن العمل في هذه الهواتف شوف لو تليفونك منهم!!

تفيد التقارير التقنية بأن تطبيق واتساب سيتوقف عن العمل على عدد كبير من الأجهزة التي تعتمد على أنظمة أندرويد قديمة إلى حدٍ ما. يعزى هذا القرار إلى عدم قدرة تلك الهواتف على تنزيل آخر تحديثات واتساب في المستقبل القريب. وبناءً على ذلك، سيكون من الصعب على مستخدمي هذه الأجهزة الاستمرار في استخدام واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي حاليًا، حيث يبلغ عدد مستخدمي واتساب حوالي 2 مليار شخص حول العالم.

واتساب يتوقف عن العمل على هذه الهواتف

أفادت التقارير بأن تطبيق واتساب سيتوقف عن العمل على الهواتف التي تعتمد على نظام تشغيل أندرويد بنسخة أقدم من الإصدار 5. هذه التوقف يشمل الهواتف التي تم إنتاجها عام 2014 أو قبل ذلك، وتحديدًا تلك التي تستخدم نظام Android 4.4 KitKat والنسخ الأقدم.

” مصيبه سودا لو ظهرت عندك”.. احذر من ظهور هذه العلامة علي الواتساب تدل أن هناك من يتجسس عليك ويراقبك وعارف كل حاجة عنك .. خلي بالك من تليفونك!!
” مصيبه سودا لو ظهرت عندك”.. احذر من ظهور هذه العلامة علي الواتساب تدل أن هناك من يتجسس عليك ويراقبك وعارف كل حاجة عنك .. خلي بالك من تليفونك!!

تؤكد التقارير أن هذه الخطوة تأتي بهدف حماية المستخدمين، حيث تحتاج تحديثات واتساب الجديدة إلى أجهزة حديثة لضمان سلامة البيانات وحماية خصوصية المستخدمين من الاختراقات والتهديدات الأمنية.

من جهة أخرى، قام واتساب بإطلاق مزايا جديدة تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وتعزيز الخصوصية والأمان في التطبيق. ومن بين هذه المزايا، يمكن الآن تشغيل واتساب على 4 أجهزة محمولة في وقت واحد، بالإضافة إلى إمكانية تعديل الرسائل المرسلة في غضون 15 دقيقة من وقت الإرسال. يعتبر هذا التحديث إضافة مهمة لتجربة مستخدم أفضل. ويتوقع أن يستمر واتساب في إطلاق تحديثات ومزايا جديدة للحفاظ على جاذبيته كتطبيق للتواصل الاجتماعي.