هتكسب منه فلوس.. واتساب يكشف عن خاصية جديدة تُسعد ملايين المستخدمين

بات من المؤكد بأن يطلق تطبيق واتساب عدد من المزايا الجديدة بشكل دوري، ومن بينها ميزة ستجعل المستخدمين قادرين على إنشاء قنوات channels مثل تلك الموجودة عبر تطبيق تليجرام، وستكون تلك الميزة متاحة من خلال “تيويب جديد” عبر التطبيق وسيكون مسماها هو “المستجدات” والتي تشمل عدة خصائص أخرى مثل إنشاء حالات خاصة وكذلك إضافة قنوات جديدة، يمكن من خلالها للمستخدمين التعرف على التحديثات الجديدة والإطلاع على الأخبار وآخر المستجدات.

واتساب يكشف كل مستخدميه بمزايا جديدة

أوضحت بعض التقارير التقنية، بأن الميزة الجديدة والمعروفة باسم “القنوات” سوف تسمح للمشرف فقط بداخلها إرسال النصوص والصور ومقاطع الفيديو وكذلك عمل استطلاعات الرأي، في حين سيكون مهمة الأعضاء هي التفاعل فقط مع تلك المنشورات.

وأشارت تلك التقارير إلى كون “واتساب” سوف يوفر للمستخدمين طرق لتسهيل البحث والوصول إلى قنوات تخص هواياتهم وفِرقهم الرياضية والمستجدات الإخبارية على مدار الساعة وبشكل دوري، وهذا حتى يتمكن مستخدمي واتس آب من العثور على القنوات التي تناسبهم بشكل أسرع.

وكان فريق المطورين داخل شركة ميتا قد أكد بأن هناك خطط واضحة، لجعل مسؤولي هذه القنوات قادرون على كسب الأموال والأرباح من خلال “القنوات” وهذا عن طريق حملات الترويج المدفوعة عبر قنواتهم خلال الفترة المقبلة، ولكن هذا الأمر لن يتم تطبيقه بصورة مباشرة وسيمر بالعديد من المراحل من أجل ضمان نجاحها بالصورة المرضية للجميع.

مفاجآت جديدة من واتساب لكل مستخدميه

الجدير بالذكر بأن الأيام الماضية كانت قد شهدت إطلاق عدد كبير من المزايا، أبرزها هو التعديل على الرسائل المرسلة في غضون 15 دقيقة فقط من وقت الإرسال، وكذلك السماح للمستخدمين بتشغيل تطبيق whatsapp على 4 أجهزة في وقت واحد، وهو الأمر الذي أحدث ثورة كبيرة بالنسبة لمستخدمي أشهر تطبيقات التراسل الفوري حول العالم.