جهاز الزمالك يحدد موقف عمر جابر وشيكابالا من المشاركة فى ودية الهلال


يحدد الجهاز الفني للزمالك ، بقيادة معتمد جمال، موقف الثنائى محمود شيكابالا وعمر جابر من المشاركة مع الفريق فى مواجهة الهلال الليبى الودية، المقرر لها اليوم الأحد، لاسيما أن عمر جابر الظهير الأيمن للفريق شارك فى التدريبات الجماعية، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذى خضع له الفترة الماضية بسبب معاناته من الإصابة بشد فى العضلة الضامة.


كما شارك “شيكابالا” فى تدريبات فريقه، وكذلك التقسيمة الفنية وكثف الفهد الأسمر التدريب على التسديد بشكل فردى، وذلك بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإجهاد العضلى الذى كان يعانى منه، ومن المنتظر أن يحدد الجهاز الفني مصير الثنائى من المشاركة في المباراة الودية بعد الاطمئنان على جاهزيتهما.


 


وفاز الزمالك على بيراميدز فى نصف نهائي كأس مصر نسخة 2022-2023، وتفوق الفريق الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما انتهى اللقاء فى وقتيه الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3.


 


ويتعيّن على الزمالك خوض مباراتين خلال هذا الشهر، لن يقبل جمهوره أى نتيجة أخرى سوى الانتصار، إذا ما أراد الفريق المضى قدماً نحو استعادة بريقه هذا الموسم مرة أخرى.


 


وبعد انتهاء فترة التوقف الدولي فى نوفمبر الجارى، يستهل الزمالك مشواره فى كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم 26، حين يستضيف أبو سليم الليبي باستاد القاهرة الدولي في انطلاقة دور المجموعات.


 


ويتعيّن على الزمالك تحقيق الفوز أمام نظيره الليبي، ليتجنب السيناريو المعقد الذي يطارده في كل موسم، وحسابات التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.


 


وفى 29 نوفمبر يحل الزمالك ضيفاً على مودرن فيوتشر، الذى يقدم مستويات إيجابية وقوية هذا الموسم، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري، والخسارة أمامه ستكون الثالثة على التوالي في المسابقة، وستضع الفريق في ورطة كبيرة.


 

نقلاً عن اليوم السابع