“رسايلك بقيت في آمان”.. واتساب يعلن عن خاصية جديدة تسعد كل المستخدمين

كشف تطبيق واتساب عن إطلاق مجموعة من المزايا الفريدة والتي تهدف إلى تحسين تجارب المستخدمين داخل واحد من أشهر تطبيقات التراسل الفوري بالوقت الراهن، وخاصة طالب البعض بضرورة إضافة خصائص جديدة تقدم خدمات إضافية داخل واتس آب وكذلك تزيد من الخصوصية والآمان عبر التطبيق الذي يستخدمه نحو 2 مليار شخص من كل بلدان العالم بشكل يومي تقريبًا.

واتساب يكشف عن تحديث جديد

بات من المؤكد الآن أن يتمكن مستخدمي واتساب من استعادة الرسائل التي تم حذفها عن طريق الخطأ أو بشكل غير مقصود، وذلك في التحديث الجديد للتطبيق، بعدما كان هذا الأمر غير متاح من قبل ولم يكن بمقدور أي شخص أن يستعيد رسالة قد تم حذفها.

وأوضح فريق المطورين داخل واتساب، بان الخاصية الجديدة المتعلقة باستعادة الرسائل ستكون متاحة أمام كل المستخدمين، ولكنها ستكون فعالة لفترة قصيرة فقط تصل لبعضة ثوانٍ، وبعد نهاية تلك المدة لن يكون الشخص قادر على استعادة أي رسالة محذوفة مرة أخرى مهما حدث.

وفي هذا السياق، قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، بأن واتس آب سوف يعلن كذلك عن ميزة جديدة ستحدث ضجة واسعة عبر التطبيق، وهي إمكانية عمل “استطلاع رأي” داخل الجروبات، فسوف يتم السماح لمشرف المجموعة بإطلاق تصويت حول بعض الأراء، مؤكدة بأن هذه الميزة موجود الآن بشكل تجريبي ويتم التعديل عليها لتصبح بأفضل شكل ممكن.

مفاجآت سارة لكل مستخدمي واتس آب

بحسب التقارير، فإن مجموعة من المزايا الجديدة ستظهر للنور داخل تطبيق واتساب في غضون أيام قليلة من الآن، ولكن من أجل أن يتم الشخص من استخدامها سيكون مطالب بتنزيل آخر تحديث للتطبيق من خلال المتاجر الإلكترونية مثل جوجل بلاي وآبل ستور.